الرئيسية / منوعات / فتيات تروج المخدرات عن طريق عنصر بالأمن العسكري!!

فتيات تروج المخدرات عن طريق عنصر بالأمن العسكري!!

ألقى عناصر من الأمن الجنائي القبض على أربعة فتيات, كان في حوزتهم 1000 حبة مخدرة قبل أسابيع وذلك في محافظة اللاذقية وفقاً لمصادر إعلامية.

وحسب الاعترافات التي أدلوا به في محضر ضبط الجنائية “نقلاً عن عنصر في جنائية اللاذقية”، فهم محترفات بتجارة الحبوب المخدرة، ويقمن بتسويقها لطالبات وطلاب الجامعة في جامعة تشرين، ويحصلن عليها من عنصر في الأمن العسكري يعمل على خط اللاذقية طرابلس كسائق سيارة عمومية، ويقدم تقاريره لسادته في الفرع.

وذكرت الفتاة “ن .م” أنها بالتعاون مع رفيقاتها يوزّعن الحبوب على الطالبات ويحصلن على ثمنها، وبعد ذلك يقمن بتسديد الثمن للمهرب الممول.

وأضافت: “نقوم بهذا العمل ونسجل أسماء المتعاطيات والمتعاطين وكل مشاهداتنا في الجامعة، ونرفعها بتقرير عن طريقه إلى فرع الأمن العسكري”.

وأضافت: “بهذا يكون عملنا مزدوجاً بتجارة المخدر ومراقبة طلبة الجامعة، ونحصل على مبالغ وفيرة من المال”.

وقال عنصر الجنائية لـ “اقتصاد”: “رغم توفر كافة الأدلة المادية والاعتراف إلا أنه فوجئنا بإطلاق سراحهن، والتحفظ على الضبط دون أن نعرف الجهة التي كانت وراء ذلك، حتى لم يتم إحالتهن إلى النيابة العامة”.

وكانت صفحة أخبار اللاذقية التي تديرها الإعلامية “ندى مشرقي” قد نشرت خبر القبض على الفتيات في بداية هذا الشهر، ولم تذكر بقية التفاصيل أو الأسماء.

المصدر: وكالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *