الرئيسية / الاخبار الامنية / شتائم وتهديدات طائفية تؤدي لاقتحام مزرعة “أبو ياسين” جنوب السويداء !!

شتائم وتهديدات طائفية تؤدي لاقتحام مزرعة “أبو ياسين” جنوب السويداء !!

اقتحمت قوات شيخ الكرامة مزرعة في ريف السويداء الجنوبي للمدعو “أحمد جعفر” وقامت بإحراقها صباح اليوم الاثنين 23/4/2018.

وقال مراسل السويداء 24 جنوب المحافظة, أن إطلاق نار من أسلحة خفيفة ومتوسطة سمع قرب بلدة حوط صباح اليوم, تبين أن مصدره قوات شيخ الكرامة التي داهمت إحدى المزارع.

بالتوازي مع ذلك, صدر بيان عن صفحة قوات شيخ الكرامة تبنى اقتحام وحرق المزرعة, على خلفية تهديدات وإهانات طالت شخصيات ورموز دينية في محافظة السويداء من قبل أبناء “أحمد جعفر”.

وأوضح بيان القوات “أنهم لن يسمحوا بأن تكون أرض جبلنا الأبطال مرقد ومقرات لمرتزقة وأحزاب تعيث الفتنة والخراب فيها”, مهددين أبناء “أبو ياسين” بأنهم هدف لهم أينما وجدوا على أراضي السويداء”.

ونشرت الصفحة تسجيلات صوتية في التعليقات لشخص قال أنه “مصطفى جعفر” أبن أبو ياسين في السيدة زينب, وتحوي تهديدات لأهالي محافظة السويداء وشتائم طائفية وعنصرية تمتنع السويداء 24 عن نشره.

مصدر في القوات أشار للسويداء 24 أن عائلة “جعفر” أخلت المزرعة قبل أيام بشكل سري وعند مهاجمتها تبين عدم تواجدهم فيها, حيث قاموا بأحراقها دون وقوع إصابات بشرية.

جدير بالذكر أن قوات شيخ الكرامة تبنت الشهر الفائت تصفية “أحمد علي جعفر” المتهم بأدارة شبكة مخدرات على مستوى عالي في الجنوب السوري, لتستمر تداعيات القضية حتى هذا اليوم.

 

شاهد أيضاً

لغم ارضي يودي بحياة خمسة شبان من السويداء

ارتقى خمسة شبان من محافظة السويداء إثر انفجار لغم أرضي في بادية السويداء اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *