الرئيسية / الاخبار الامنية / كلب يهرب من أطفال ما أدى لإنقاذ مواطن مخطوف من السويداء !!

كلب يهرب من أطفال ما أدى لإنقاذ مواطن مخطوف من السويداء !!

أنقذ “كلب” في محافظة درعا مخطوف من السويداء بقصص أشبه بسيناريو فيلم هندي صباح اليوم الثلاثاء 1-5-2018.

حيث قال مصدر محلي من بلدة ناحتة في ريف درعا الشرقي للسويداء 24 أن أهالي البلدة قاموا بتحرير مواطن مخطوف من محافظة السويداء بعد أن قادتهم الصدفة إلى مكان خطفه.

وذكر المصدر أنّ أطفال من البلدة كانوا يطاردون كلب حيث هرب منهم إلى خَرابةٍ مهجورة “منزل” وعند وصول الأطفال لها سمعوا صوت استغاثة منها, حيث سارعوا لإخبار أهاليهم الذين حضروا إلى المكان فوراً وقاموا بتحرير المخطوف.

و أكمل، تبيّن لاحقاً أنّ الشاب اسمه “فارس متروك هنيدي” من قرية الطيرة في محافظة السويداء و أنّه مخطوف من قبل مجهولين بغية الفدية المالية, ولم يتسنى لنا التحقق من مصدر مستقل حول صحة حادثة “الكلب”.

مصدر مقرب من “هنيدي” قال للسويداء 24 أن مواطنين من بلدة ناحتة أعادوه اليوم إلى قريته الطيرة بعد مرور أكثر من أسبوعين على خطفه في ظروف غامضة غرب المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن “هنيدي” وصل بحالة صحية حرجة نتيجة تعرضه لعمليات تعذيب لدى خاطفيه, حيث نقل فور وصوله إلى مستشفى السويداء الوطني لتلقي العلاج.

وكانت عائلة المخطوف في السويداء قد رفضت أي عمليات خطف مضاد تستهدف أبناء محافظة درعا حيث اختطف ابنهم في الريف الغربي للسويداء وطالب خاطفوه فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *