الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم الجمعة الموافق ل 4-5-2018 في السويداء !!

أبرز أحداث يوم الجمعة الموافق ل 4-5-2018 في السويداء !!

⊙ خطف مجهولون المواطن “راضي الرمثان” الملقب أبو ضيف الله الرمثان وذلك في ظروف غامضة غربي بلدة عرمان في ريف السويداء الغربي.

⊙ سيدة تحاول التخلص من جنينها كي لا يحمل برج الحوت !!

دخلت حامل في مقتبل العمر صيدلية الصيدلاني “وسيم أبو جهجاه” في مدينة شهبا وطلبت منه دواء مجهضاً حتى تتخلص من جنينهان، و الدهشة كانت حين قالت السيدة أن رغبتها في الإجهاض اكتشافها أن مولودها سيحمل برج الحوت عندما تلده, وهي لا تحب هذا البرج, بل ترغب أن تنجب مولوداً يحمل برج الأسد.

⊙ في يوم رجال النار .. تحية لرجال فوج إطفاء السويداء !!

يحتفل في الرابع من أيار من كل عام رجال الإطفاء في العالم بأسره باليوم العالمي لهم، و جرت العادة على إطلاق صافرات الحريق في تمام الساعة ١٢ ضهرا في كل مدينة حسب التوقيت المحلي لها و لمدة ٣٠ ثانية و تليها دقيقة صمت، ويأتي هذا الإجراء تحية لأرواح رجال الإطفاء الذين قضوا في حماية أوطانهم و مواطنيهم عموما.

⊙ اصطدام سيارة بعامود “كهرباء” في السويداء والنتيجة ؟!

انحرفت سيارة بيضاء اللون عن مسارها على طريق شهبا_نمرة واصطدمت بعامود للكهرباء مما أدى إلى كسره وسقوطه على قارعة الطريق و اقتصرت الأضرار على المادية منها حيث سارعت سيارة تتبع لوحدة إطفاء شهبا إلى مكان الحادث.

⊙ قرعة كأس آسيا لكرة القدم، منتخبنا في أي مجموعة؟

حل المنتخب السوري في المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2019 والتي ضمت كل من :
استراليا
سورية
فلسطين
الاردن

⊙ صحوة عمال حفارة في السويداء تنقذهم من مصير سيء !

أنقذ عمّال حفارة آبار أنفسهم في المنطقة الواقعة بين بلدة الثعلة غرب السويداء وبلدة ام ولد شرق درعا بعد أن حاول اختطافهم مجموعة مسلحين فباغتوا المسلحين الذين كانوا متسللين للمنطقة بإطلاق النار عليهم لتدور اشتباكات بين الطرفين نجم عنها إصابة العامل “احمد الحلبي” بطلق ناري في قدمه, حيث وصلت على الفور مؤازرات من عناصر حاجز البلدة وعناصر الفصائل المحلية إلى منطقة الاشتباك ليتسحب المسلحون بعد الاشتباك دون معرفة حجم الخسائر لديهم.

⊙ نشرت السويداء 24 تقرير اقتصادي أسبوعي تناولت فيه أبرز أسعار السلع الغذائية خلال هذا الأسبوع في أسواق محافظة السويداء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *