الرئيسية / الاخبار الامنية / تفجير يستهدف “ميكرو” للجيش السوري شمال السويداء ومصرع جميع من فيه !!

تفجير يستهدف “ميكرو” للجيش السوري شمال السويداء ومصرع جميع من فيه !!

قُتل ثمانية أشخاص بين ضباط وعناصر من الجيش السوري إثر انفجار “ميكرو” يقلهم على أوتوستراد دمشق السويداء صباح اليوم الأحد 6-5-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في الريف الشمالي, أن “ميكرو” مبيت يستقله ضباط وعناصر من الجيش السوري تابعين للواء 150, تعرض لانفجار شديد بين قريتي براق والصورة على طريق دمشق السويداء.

من جانبه ذكر مصدر عسكري للسويداء 24 أن عبوة ناسفة استهدفت ميكرو المبيت في المنطقة الواصلة بين براق والصورة شمال المحافظة ما أدى لمقتل جميع من فيه.

وأشار إلى أن الذين لقوا حتفهم في التفجير بينهم ضابطين وهم المهندس المقدم أحمد شعبو من الرقة والملازم أول أنس أسماعيل من حمص, بالإضافة لثلاثة مساعدين ورقباء اثنين عرف منهم

المساعد أول زكريا عمار من بانياس, والمساعد أول محمود الحسن من حلب, والمساعد أول عبد الرحمن من مصياف, والرقيب أول محمد رزق من حمص, والرقيب أول مصطفى بوزقلي من الاذقية.

هذا ولم تتبنى أي جهة المسؤولية عن التفجير حتى الآن في حين اتهمت مصادر موالية “تنظيمات أرهابية” بالمسؤولية عن الحادثة.

وعقب التفجير قطعت الحواجز الأمنية حركة المرور على أوتوستراد دمشق السويداء لمدة ساعة ثم سمحت بالمرور بعد انتشال الجاثمين وتمشيط المنطقة.

وشهد طريق دمشق السويداء عمليات مماثلة في الأعوام الماضية من استهداف سيارات لمدنيين وعسكريين بالعبوات الناسفة إضافة لعمليان خطف واطلاق النار على المارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *