الرئيسية / الاخبار الامنية / نقطة “تل الصحن” في السويداء تعرضت لقصف صاروخي إسرائيلي !!

نقطة “تل الصحن” في السويداء تعرضت لقصف صاروخي إسرائيلي !!

أكدت مصادر خاصة للسويداء 24 عن تعرض نقطة “تل الصحن” التابعة للجيش السوري لقصف من الاحتلال الإسرائيلي قبل ساعة دون تحديد حجم الخسائر حتى الآن.

وأوضحت المصادر أن نقطة “الرادار” في تل الصحن بريف السويداء الشرقي سقط فيها صاروخين, فيما سمعت أصوات سيارات إسعاف تتوجه إلى المكان.

وفي سياق متصل أطلق الدفاع الجوي في الفوج 150 ومطار خلخلة شمال السويداء عشرات الصواريخ أثناء محاولته التصدي لغارات جيش الاحتلال.

وتضاربت الروايات حول تعرض نقاط مطار خلخلة والفوج 150 للقصف حيث تشير مصادر محلية إلى أنها تعرضت للقصف, بينما تنفي مصادر اخرى في المنطقة ذلك لافتة إلى أن الدفاع الجوي تصدا لجميع الصواريخ فوق المطار والفوج.

أما نقطة ظهر الجبل للدفاع الجوي في السويداء أطلقت عدة صواريخ أيضا في محاولة لاعتراض ضربات الاحتلال, ونفت مصادر السويداء 24  تعرض نقطة ظهر الجبل للقصف.

كما شاركت قواعد الدفاع الجوي في ريف السويداء الغربي بإطلاق الصواريخ الاعتراضية على غارات جيش الاحتلال, حيث سمعت أصوات انفجارات عنيفة في المنطقة.

من جانبه أعلن الإعلام الرسمي السوري التصدي لعشرات الصواريخ الإسرائيلية لكنها أكدت أيضا سقوط بعضها في نقاط للجيش السوري دون الإشارة لحجم الخسائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *