الرئيسية / الاخبار الامنية / سلب سيارة شيخ سبعيني في السويداء بعد استدراجه عبر فتاة !!

سلب سيارة شيخ سبعيني في السويداء بعد استدراجه عبر فتاة !!

شاركت امرأة تنتسب إلى عصابة مسلحة, أفراد مجموعتها بسلب سيارة من مواطن في السويداء بقوة السلاح, وذلك في نهاية شهر ابريل الفائت.

ووفقاً لمصدر إعلامي في السويداء, بتاريخ 25/4/2018 استوقفت امرأة مجهولة الهوية رجل سبعيني كان يقود سيارته بالقرب من مستشفى السويداء الوطني, وطلبت منه أن يقلها بسيارته إلى منزلها كون الطقس عاصفا والأمطار غزيرة.

وأضاف المصدر أن الضحية قبل على الفور إيصالها كونها أضافت إلى حجة الطقس أنها خارجة للتو من العلاج في المستشفى، وتوجه بها إلى منزلها الكائن شرق بلدة حبران كما زعمت.

وأكمل المصدر على لسان الضحية: “عند وصولنا إلى القرب من منزلها المزعوم اعترضت دراجتان ناريتان طريقنا فاضطررت إلى إيقاف سيارتي، ليهاجمني حينها على الفور مسلحان إثنان حيث قيدوني وثم وضعي في المقعد الخلفي لسيارتي”.

وأفاد المصدر أن أن المسلحين اقتادوه إلى طريق الرحى _الكوم قرب مدينة السويداء, وقاموا برميه على قارعة الطريق بينما سرقوا سيارته نوع كيا ريو لون فضي تحمل لوحة نمرتها السويداء رقم 730190.

الجدير ذكره أن عشرات عمليات السرقة بطرق مشابهة حصلت في المحافظة عبر عمليات استدراج مواطنين من داخل المحافظة أو محافظات أخرى انتهت باختطافهم أو سلب سياراتهم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *