الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء الموافق ل 15/5/2018

أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء الموافق ل 15/5/2018

⊙ تنظيم داعش يختطف مواطنين سوريين شرق السويداء !!

 

اختطفت داعش المواطنين “مناف محمد الدخان” و”مثنى الزعيم” من بلدة المسيفرة في ريف درعا الشرقي, وذلك في بادية محافظة السويداء.

 

حيث أن الشابين “الدخان” والزعيم” كانوا في مخيم الركبان للاجئين, وأثناء عودتهم خلال شهر شباط الفائت باتجاه محافظة درعا, اختطفهم عناصر داعش قرب منطقة “الصفا” المعقل الرئيسي لداعش في السويداء.

 

 

⊙ مواطن في السويداء يشتكي من تقصير مجلس المدينة !!

 

اشتكى مواطن من مدينة السويداء من تسريب في أنابيب الصرف الصحي يعاني منه قاطني الحي الواقع جنوب الإطفائية ناجم عن “ركار” مسدود تفيض الأوساخ منه إلى الجوار رغم تواصل الاهالي مع أحد مهندسي البلدية “ا. ق” إضافة إلى أحد رؤساء الورشات واخبروهم بمشكلة الصرف الصحي وذلك من حوالي شهر مضى إلّا أنّ الوضع لا يزال على حاله و اكتفت البلدية بالوعود دون جدوى.

 

 

⊙ سلب سيارة شيخ سبعيني في السويداء بعد استدراجه عبر فتاة !!

 

استوقفت امرأة مجهولة مواطن سبعيني بالقرب من مستشفى السويداء الوطني, وطلبت منه أن يقلها بسيارته إلى منزلها كون الطقس عاصفا والأمطار غزيرة.

 

وعند وصولهم إلى القرب من منزلها المزعوم اعترضت دراجتان ناريتان طريق الضحية وهاجمه مسلحان إثنان اقتادوه إلى طريق الرحى _الكوم قرب مدينة السويداء, وقاموا برميه على قارعة الطريق بينما سرقوا سيارته نوع كيا ريو لون فضي تحمل لوحة نمرتها السويداء رقم 730190.

 

 

⊙ وفاة لاجئ من السويداء في ألمانيا في ظروف غامضة !!

 

توفي المواطن “هشام باسل الأعور” والذي ينحدر من بلدة الهيات، بعد سقوطه من طابق ثالث في مكان إقامته بألمانيا و سبب سقوط الشاب العشريني اللاجئ في ألمانيا لايزال مجهولاً، و لم يصدر تقرير الطبيب الشرعي بعد.

 

⊙ أسعار صرف الدولار وغرام الذهب بالنسبة لليرة السورية في السويداء يوم الثلاثاء 15/5/2018

 

سجل سعر غرام الذهب عيار21 “16400”ل. س

 

بانخفاض قدره 100 ل. س عن يوم أمس.

 

تصريف الدولار بالنسبة لليرة السورية؛

435 ل. س

بثبات عن يوم أمس.

 

حوالات

434 ل.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *