الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 18 /5/2018

أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 18 /5/2018

⊙ الشرطة العسكرية الروسية تضرب ضابط مع عناصره بسبب التعفيش !

قام عناصر من الشرطة العسكرية الروسية المنتشرة في بلدة ببيلا الواقعة في الريف الجنوبي للعاصمة دمشق، بضرب ضابط من الجيش السوري وعدد من عناصره، و اتهامهم بتعفيش منازل مواطنين في البلدة، التي جرى اتفاق التهجير فيها بضمانة روسية.

⊙ أغلى جوازات السفر في العالم 2018

يحتل جواز السفر السوري المرتبة الأولى عالميا من حيث تكلفة الحصول عليه، والتي تتجاوز 400$، وتصل في بعض الأحيان إلى 800$ في الحالات المستعجلة، وذلك برغم تصنيفه في المرتبة الـ 95 عالمياً وفقا لـ “PassportIndex” إذ يسمح لحامله بدخول 10 دول فقط بلا تأشيرة دخول.

⊙ خطف مواطن في السويداء أسعف طفلة للمستشفى !!

اختفى المواطن “نشوان صالح الحريري”من محافظة درعا، داخل السويداء بعد اسعافه لطفلة إلى المشفى الوطني ليغادر وحده قاصداً العودة إلى بلدة “بصر الحرير” بسيارته العمومية و لم تتوفر أي معلومات عنه بعد.

⊙ إصابة مواطن في السويداء بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار !!

تطوّرت خلافات شخصية بين جارين في بلدة الرحا وهما “ع, أبو راس” و”ط, حمدان” لقيام الأول بإطلاق النار على “حمدان” بواسطة سلاح صيد ليتم إسعافه إلى أحد مستشفيات العاصمة دمشق نتيجة الضرر البالغ الذي أصاب كتفه ورقبته، فقام الأهالي بتسليم “أبو راس” إلى فرع الأمن الجنائي في مدينة السويداء.

⊙ أبرز أسعار السلع الغذائية والخضروات في السويداء خلال هذا الأسبوع في 18/5/2018

ارتفاع ملموس في بعض الأسعار مع حلول شهر رمضان .. حيث رصدت السويداء24 أبرز أسعار السلع الغذائية والخضروات وأسعار الصرف في السويداء هذا الأسبوع في تقريرها الاقتصادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *