الرئيسية / الاخبار الامنية / لحظة تفجير سيارة قرب حاجز المسمية شمال السويداء !!

لحظة تفجير سيارة قرب حاجز المسمية شمال السويداء !!

دوى انفجار بجوار حاجز المسمية على أوتوستراد دمشق السويداء صباح اليوم السبت 19-5-2018 أدى لتوقف حركة المرور حوالي ربع ساعة.

وقال مصدر أهلي للسويداء 24 أن عناصر حاجز المسمية أوقفوا حركة مرور السيارات بين دمشق والسويداء لمدة ربع ساعة تقريبا صباح اليوم.

وأوضح المصدر الذي كان متواجداً على الحادثة, أن عناصر الحاجز طلبوا منهم الانتظار حتى يتمكنوا من التعامل مع سيارة مفخخة, ليدوي عقبها انفجار بجوار الحاجز لم يؤدي لوقوع إصابات بشرية.

وأكد أن عناصر الحاجز سمحوا لهم بالمرور عقب الانفجار بدقائق, فيما بث عناصر من الحاجز مقطع فيديو يوضح استعدادهم قبل التفجير, وتصويرهم للحظة الانفجار.

وذكرت روايات أمنية لمواقع التواصل الاجتماعي لم يتسنى لنا التحقق من مصداقيتها, أن عناصر الحاجز فجروا سيارة مفخخة كانت قادمة من ريف السويداء الشرقي باتجاه العاصمة دمشق.

يذكر أن تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية يسيطر على مساحات واسعة في بادية السويداء, إلا أن وصول عناصره إلى الأوتوستراد ليس بالأمر السهل نتيجة تواجد نقاط عسكرية للجيش السوري في “تلال أشيهب” و”تل أصفر” شمال شرق السويداء اللذان يشرفان على الطريق الواصلة بين البادية والأوتوستراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *