الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس السبت 19/5/2018

أبرز أحداث يوم أمس السبت 19/5/2018

⊙ طعنتين في جسد طفل بشجار في السويداء!!

نشب شجار بين الطفلين “ك. الحلبي” و “ق. منذر” لأسباب مجهولة في قرية المجدل،فطعن “ك. الحلبي ” “ق. منذر” طعنتان إحداهما في خاصرته و الثانية في القسم الأعلى من رجله وذلك بواسطة سكين كان يحملها ليتم اسعاف الأخير إلى المستشفى بينما لاذ “الحلبي” بالفرار، مع العلم ان الطفلين ذو ال15 ربيعا ومن بلدة واحدة.

⊙ تفجير سيارة قرب حاجز المسمية شمال السويداء !!

انفجرت سيارة مفخخة بجوار حاجز المسمية بعد طلب عناصر الحاجز من المارّة الانتظار حتى يتمكنوا من التعامل معها, ليدوي عقبها الانفجار و لم يؤدي لوقوع إصابات بشرية، ثم عادت حركة السير طبيعية بعد ربع ساعة فيما بث عناصر من الحاجز مقطع فيديو يوضح استعدادهم قبل التفجير, وتصويرهم للحظة الانفجار.

⊙ العثور على جثمان مواطن من السويداء في ليبيا وسط ظروف غامضة !!

تداولت وسائل للتواصل الاجتماعي في ليبيا صورة لجثمان شخص قالوا أنه غير معروف, ومتواجد في أحد مستشفيات العاصمة طرابلس، ليتبيّن لاحقاً أن الجثة تعود للمواطن “نافع سعيد صعب” من قرية عراجة و عمره قرابة الخمسين عام, اغترب في ليبيا بطرابلس تحديدا منذ عدة سنوات, حيث أكدت عائلته وفاته هناك، حيث وردت معلومات لذويه من ليبيا تفيد بأن “نافع” تعرض لحادث سير أودى بحياته.

⊙ إصابة مواطن من السويداء بجروح بالغة إثر صعقة كهرباء !

أصيب المواطن “خلدون الشحف” بصعقة كهربائية من تيار عالي الجهد أثناء عمله على سقف محطة وقود في بلدة مردك ليتمكن عدداً من المارة ورجال فوج إطفاء شهبا من سحب “الشحف” بسرعة من مكان إصابته, وتم تقديم الإسعافات الأولية له ونقله للمستشفى الوطني.

⊙ خلاف سببه تسميم كلب في السويداء يتطور لحوادث عنف !!

قام المدعو “ع, أبو راس” من قرية الرحى بتسميم كلب جاره “ط. أبو حمدان” فذهب الأخير إلى منزل “ابو راس” لمعاتبته على تسميم الكلب, فما كان من “ابو راس” إلى أن استقبله بطلق ناري من بندقية صيد لتحاصر فصائل محلية منزل “ابو راس”, فبادر بإطلاق النار عليهم لمدة من الوقت, ثم تمكنوا من إلقاء القبض عليه وتسليمه للأمن الجنائي، و أسعف “حمدان” إلى المستشفى الوطني, وقال أقاربه أن كادر المستشفى لم يقوم بدوره في معالجته نتيجة خلافات بين الأطباء ليتم نقله إلى العاصمة لخطورة الحالة.

⊙ انقلاب سيارة محملة بالخضار شمال السويداء !

انقلبت سيارة محملة بالبطاطا والكوسا جانب محطة التوفيق على أوتوستراد دمشق السويداء، فنجا سائقها من الحادث, لكن انقلاب السيارة أدى لأضرار مادية بالغة فيها وبالبضاعة المنقولة.

⊙ مراقبة مركز امتحاني تعتذر عن مهمتها في السويداء نتيجة الغش !!

منعت المدرسة “عزي” طالبات في أحد المراكز من الغش, لتبكي إحداهن وتتحدث للآنسة مترجية, إلا أن “عزي” رفضت التساهل معهم وطلبت من الطالبة الهدوء وتذكر معلوماتها وعدم الغش.

الا ان تدخل رئيس مدير المركز وباقي المدرسات جعلها تخرج من القاعة وعندها علمت أن الطالبات قد “غششن” مما دعاها إلى الاعتذار عن إكمال المراقبة

⊙ أسعار صرف الدولار وغرام الذهب بالنسبة لليرة السورية في السويداء السبت 19/5/2018

سجل سعر غرام الذهب عيار21 “16100”ل. س
بثبات عن يوم أمس.

تصريف الدولار بالنسبة لليرة السورية؛
435 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *