الرئيسية / منوعات / الشوارع تمتلئ بالجِبال تقليداً لـ حلاقة جبل ج2

الشوارع تمتلئ بالجِبال تقليداً لـ حلاقة جبل ج2

ذكرت مواقع إعلامية في العاصمة دمشق, أن الشوارع باتت تشهد انتشاراً واسعاً للشبان المقلدين لموضة فنان سوري في إحدى المسلسلات.

وأوضحت أن أخر الصيحات كانت من نصيب الفنان “تيم حسن” الذي يؤدي دور “جبل” في مسلسل الهيبة الجزء الثاني, حيث بات مئات الشبان يطالبون حلاقيهم بقصة “جبل”.

واعتبر كاتب المقال في موقع دمشق الآن أن هذه الظاهرة إيجابية كون المواطنين بدأوا يهتمون بالموضة العربية من لباس وتطبيق الألوان وتسريحات الشعر, وتقليد البطل بمظهره وتقمص شخصيته, وذلك بعد أن كان الشبان يتبعون موضة الأفلام والفنانين الغرب !

كما وصف كاتب المقال شخصية “جبل” تحمل الكثير من الأخلاق والصدق والأمانة وعمل الخير مع أبناء قريته ومن يقصده، معتبراً أن رسالةجبل واضحة لنأخذ منها ما يساعدنا في حياتنا، مطالباً بأن يقتدي المجتمع بتصرفاته ليس فقط في مظهره.بينما اعتبر أخرين أن المسلسل عبارة عن ترويج لشخص يتاجر بالممنوعات والسلاح, ويشكل المليشيات المسلحة ولا يقبل بقوانين السلطة متسائلين: “هل هذه هي الاخلاق الحميدة والشخصية التي تحمل الأخلاق والأمانة” !!

ولفت كاتب المقال إلى قصة وصفها بالطريفة حدثت في أحد صالونات دمشق “أب يحضر ابنه الصغير لصالون الحلاقة ويطلب قصة جبل لابنه، وبعد انتهاء الحلاق من عمله، تفاجئ الأب وقال له بتعجب، أنا مابدي هالقصة بدي قصة الجزء الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *