الرئيسية / الاخبار الامنية / رجال الكرامة في السويداء تحرر ثلاثة مخطوفين !

رجال الكرامة في السويداء تحرر ثلاثة مخطوفين !

اعلنت حركة رجال الكرامة في السويداء تحرير مجموعة مواطنين بعد تعرضهم للخطف وتورط أحد عناصر الحركة بالقضية.

وقالت مصادر محلية للسويداء 24, أن مجهولين اختطفوا ثلاثة أشخاص بينهم مواطنة اردنية الجنسية ومواطن أردني ومواطن سوري من محافظة حلب بعد استدراجهم إلى السويداء بحجة توصيلهم إلى محافظة أدلب.

وأوضحت المصادر أن عناصر “بيرق المجد” التابع لحركة رجال الكرامة تمكنوا من تحرير المخطوفين خلال الأيام الماضية, بعد تكليفهم من قيادة الحركة ووصول معلومات تفيد بتورط أحد عناصر الفصيل.

وصرح الناطق الإعلامي في حركة رجال الكرامة “مقداد” للسويداء 24, أن رجال الكرامة حرروا المخطوفين بعد ورود أنباء لهم تفيد بتورط أحد عناصر الحركة بعملية الخطف.

وأفصح مقداد: “وردت معلومات لقيادة الحركة بتورط المدعو “م,ح” وهو من عناصر البيارق بعملية خطف المواطنين, فتم تكليف بيرق “المجد” أحد فصائل الحركة العاملة في المدينة بتحرير المخطوفين”.

وأكمل, أن عناصر بيرق “المجد” قاموا على الفور بتحرير المخطوفين وإعادتهم لذويهم, فيما قامت قيادة الحركة بفصل العنصر المتورط على الفور بعد ثبوت تورطه بعملية الخطف.

جدير بالذكر أن حركة رجال الكرامة التي تعتبر الفصيل المحلي الابرز على ساحة محافظة السويداء, تمكنت من تحرير عشرات المواطنين المختطفين داخل السويداء من ابناء السويداء وابناء محافظة أخرى حسب ما وثقت السويداء 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *