الرئيسية / منوعات / القبض على متهمين بممارسة الدعارة في السويداء

القبض على متهمين بممارسة الدعارة في السويداء

هاجمت فصائل محلية وكر للدعارة جنوب السويداء وألقوا القبض على متهم باستغلال فتيات وذلك ظهيرة اليوم الجمعة 1/6/2018.

 

وحسب مراسل السويداء 24 فإن شبان من إحدى بلدات ريف السويداء الجنوبي هاجموا منزل في بلدة الكفر بعد ورود معلومات إليهم بأن إحدى الفتيات من بلدتهم تمتهن الدعارة وتعمل في هذا المنزل.

 

وأضاف المراسل أن المنزل المستهدف تعود ملكيته للمدعو “ع, ح, م” والمتهم بتأجير عدة شقق سكنية في الكفر بقصد الدعارة.

 

وأكمل المراسل نقلا عن مصادر محلية أنه وقبل ساعات من الآن حاصر مجموعة مواطنين بالإضافة لعناصر من اللجان الشعبية في الكفر إحدى هذه الشقق والتي يستاجرها أحد الرجال ذوي النفوذ والذي يعمل بتسهيل الدعارة “قواد ” وينحدر من السيدة زينب بريف دمشق.

 

وأشار المصدر إلى أن المهاجمين استطاعوا إلقاء القبض على المستأجر “القواد ” وفتاة واحدة فيما ذكرت مصادر إعلامية أن عدد الفتيات أكثر من واحدة حيث تم تسليمهم لفرع الأمن الجنائي.

 

بدوره صرح مالك المنزل “ع,م” الذي تمت مداهمة المستأجرين فيه,أنه يملك بيت مؤلف من اربع شقق سكنيه للاستثمار, ويبعد عن مسكنه 150م, مشيراً إلى أنه قبل ثلاثه ايام حصل خلاف اسري بين المستاجر “هادي الصافي” وزوجته وحاول حل الخلاف بينهم.

 

وأكمل أنه يرفض تأجير المنازل للاشخاص العازبين وفي ليلة امس ذهب ليزور “الصافي” فوجد عنده ثلاثة شبان من ريف السويداء وبرفقتهم شابة تدعي انها زوجة أحدهم, لكنه لم يشك في الأمر, إلى أن أبلغه عناصر الدفاع الوطني فجر اليوم أنهم سيداهمون المنزل نتيجة امتهان مستأجره للدعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *