الرئيسية / الاخبار الامنية / إصابات في صفوف المدنيين شمال شرق السويداء إثر قصف جوي

إصابات في صفوف المدنيين شمال شرق السويداء إثر قصف جوي

أصيب ثلاثة مواطنين من السويداء بجروح بالغة إثر قصف من الطيران الحربي استهدف تل صعد شمال شرق محافظة السويداء اليوم الثلاثاء 5-6-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في المنطقة ان طيران حربي سوري استهدف منطقة “تل صعد” شمال شرق السويداء, مما أدى لإصابة سيدتين وطفلة جميعهم عائلة “الزردان” بجروح بالغة نقلوا على إثرها إلى مستشفى السويداء الوطني.

وأوضح, أن الطيران الحربي نفذ غارات متفرقة قبل ساعات استهدفت منطقة تل صعد ما أدى لوقوع الإصابات, كما استهدف منزلاً لعائلة “الرحيل” قبلي منطقة “الكراع” دون معرفة الإصابات فيه حتى اللحظة.

وكان الجيش السوري قد عزز مواقعه في منطقة تل أصفر شمال شرق السويداء خلال الأيام القليلة الفائتة, بغية عمل عسكري يستهدف مناطق سيطرة تنظيم الدولة في بادية السويداء.

وفي سياق متصل, أصيب مواطن من عشيرة “العمور” بجروح بالغة أمس الاثنين 4-6-2018 إثر انفجار لغم زرعه مجهولون في منطقة “سوح مسعد” شرقي تل صعد.

جدير بالذكر أن تل “صعد” شهد عودة عشرات المدنيين من أبناء العشائر بعد إجراء مصالحات وتسويات مع الحكومة السورية خلال العام الماضي, وكان التنظيم قد تمكن من التسلل له قبل شهرين وتفخيخ أحد طرقاته ما أدى لمقتل عنصر من الدفاع الوطني وإصابة آخرين, لكن التل لا يتواجد فيه أي مقرات لمسلحي “داعش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *