الرئيسية / الاخبار الامنية / تعزيزات جديدة للجيش تصل من درعا إلى السويداء والتنظيم يفخخ الطرقات

تعزيزات جديدة للجيش تصل من درعا إلى السويداء والتنظيم يفخخ الطرقات

دفع الجيش السوري بتعزيزات عسكرية جديدة من محافظة درعا إلى منطقة تل أصفر شمال شرق السويداء صباح اليوم الثلاثاء 5-6-2018.

وقال مصدر خاص للسويداء 24 أن رتلاً عسكرياً خرج من محافظة درعا وعبر من جسر جباب باتجاه أوتوستراد دمشق السويداء, وأكمل شرقاً باتجاه منطقة تل أصفر.

صورة للتعزيزات التي غادرت من درعا إلى السويداء 5-6-2018.

وأوضح أن الرتل مؤلف من ناقلات عسكرية محملة بدبابات وعربات bmb إضافة لسيارات محملة بعناصر من الجيش السوري, لافتاً إلى أن التعزيزات لا تزال تصل إلى المنطقة بعد أن بدأ الجيش التمهيد لمعركة في المنطقة.

من جانبهم قام عناصر تابعين لتنظيم الدولة الإسلامية بتفخيخ الطرقات الواصلة بين مناطق سيطرة الجيش في “تل أصفر” ومناطق سيطرته في بادية السويداء, حيث تركزت الألغام في منطقة العورة.

وقال مراسلنا في البادية أن مواطن من عشيرة العمور أصيب بجروح بالغة أمس الاثنين 4-6-2018 إثر انفجار لغم أرضي في منطقة “سوح مسعود” قرب منطقة “العورة”, كما انفجر لغم أخر ظهيرة اليوم الثلاثاء بقطيع من الماشية أدى لنفوق عدد منها.

وكانت السويداء 24 قد أكدت أمس الاثنين أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى منطقة تل اصفر شمال شرق السويداء خلال الأيام الفائتة من الفرقة الخامسة عشرة في السويداء, تحضيراً لعملية عسكرية ستستهدف مناطق سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية في بادية المحافظة.

وقد بدأت بوادر المعركة منذ صباح اليوم الثلاثاء حيث بدأ الجيش السوري تمهيداً بالطيران الحربي والمروحي, استهدف خلاله منطقة تل صعد شمال شرق السويداء ما أدى لإصابة ثلاث مدنيين, وعاد وجدد قصفه على منطقة “الطمثونة” في الكراع والتي يسيطر عليها تنظيم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *