الرئيسية / الاخبار الامنية / أقارب متهم بالاعتداء على ابنته تنفي التهمة وتعتبرها كيدية

أقارب متهم بالاعتداء على ابنته تنفي التهمة وتعتبرها كيدية

نفت مصادر مقربة من المتهم بالاعتداء على طفلته في السويداء “ف أ ع” جميع التهم الموجهة له واعتبرت أنها تهم كيدية.

وقال مصدر مقرب من المتهم للسويداء 24, أن التهم الكيدية موجهة له من زوجته السابقة “طليقته” مدعياً انه سجن قبل أربعة سنوات وخرج من السجن بعد أن تمت تبرأته من التهم المنسوبة له.

وأوضح المصدر, أن هناك دلائل على برائته من التهم حسب وصفه, مستنكرا إعادة القبض عليه وزجه بالسجن مرة أخرى, مطالبا بتحقيق نزيه وشفاف في القضية حسب وصفهم.

وكان عناصر شرطة مدينة “شهبا” القبض على المدعو “ف أ ع” في بستانه بقرية “نمرة” قرب شهبا, بعد أعوام على صدور قرار سجنه المؤبد لمدة عشرين عاماً نتيجة اعتدائه المتكرر على طفلته الصغيرة ذات الأحد عشر ربيعاً منذ 12 عاماً مضت وفقا لما ذكر موقع صاحبة الجلالة.

وبحسب المعلومات التي قالت صاحبة الجلالة انها حصلت عليها، فإن “ف أ ع” قام قبل ما يقارب 12 عاماً باغتصاب طفلته الصغيرة في بستانه بعد أن صنع من حجارته الكبيرة مكاناً مخفياً لجريمته.

وأشارت “صاحبة الجلالة” أنه رغم إنكار المتهم لفعلته فقد كان هناك دلائل دامغة على إدانته، ومنها تسجيلات صوتية باعترافه لابنته التي كانت تلح بالسؤال عليه دائماً، لماذا فعلت ذلك دون أن تجد الجواب.

بينما يعتبر اقارب المتهم أن جميع خذه التهم المنسوبة له ملفقة وعارية عن الصحة وكيدية, مصرين على ذلك ومستندين لدلائل قالوا أنها متواجدة لديهم وتنفي صحة الاتهامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *