الرئيسية / الاخبار الامنية / الجيش يسيطر على موقعين في البادية ومواجهات متواصل مع داعش

الجيش يسيطر على موقعين في البادية ومواجهات متواصل مع داعش

سيطر الجيش السوري على بئر “العورة” وقرية “الأشرفية” بعد قصف مدفعي وجوي مكثف, حيث يحاول الجيش التوغل من عدة محاور في البادية.

وقال مراسل السويداء 24 أن الجيش السوري دخل قرية “الاشرفية” وبئر “العورة” شمال شرق السويداء من محور الساقية, بعد قصف مكثف نفذه على المنطقة.

المعارك في البادية 7-6-2018 بعدسة مراسل السويداء 24.

واكمل, أن عناصر الجيش توغلوا ايضا من محور تل “أصفر” باتجاه منطقة “الحصا”, وسط تمهيد مدفعي وجوي وقصف بالدبابات يستهدف المناطق التي يحاول التنظيم المقاومة فيها.

وأوضح المراسل, أن مقاومة التنظيم حتى الآن قليلة, حيث تقوم سيارات مزودة برشاشات متوسطة بالمناورة مع عناصر الجيش المتقدمين ثم الانسحاب, فيما يبدو أنها محاولة لاستدراجهم إلى المناطق الوعرة التي تحصن فيها التنظيم.

وأكد المراسل, ان ألغام زرعها التنظيم في منطقة “العورة” انفجرت بعربة نقل جنود وسيارة تابعين للجيش السوري, مشيراً إلى ان السيارة احترقت بشكل كامل فيما لم تعرف حجم الخشائر البشرية إثر للجيش إثر انفجار الألغام.

فيما نزح معظم المدنيين من مناطق مختلفة في البادية باتجاه تل “صعد” شمال شرق السويداء الذي يعتبر تحت سيطرة الجيش حاليا, وقسم اخر نزح باتجاه منطقة “الحصن” شرقي قرية طربا في ريف المحافظة الشرقي.

يتبع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *