الرئيسية / الاخبار الامنية / مواطن في السويداء يتعرف على سارق سيارته ويقابله في منزله… فماذا كانت النتيجة؟!

مواطن في السويداء يتعرف على سارق سيارته ويقابله في منزله… فماذا كانت النتيجة؟!

استدرج شاب من السويداء مواطن لإحدى القرى في الريف الشمالي الشرقي وسلبوه سيارته بمساعدة مسلحين وذلك في 25/5/2018.

 

وقال مصدر للسويداء 24 أنّ المدعو “س,ش” في 18 من عمره طلب من سائق التكسي “نورس أبو عين” أن يقلّه إلى مقام في ناحية شقّا وقبل الوصول إلى المزار حاول الشاب “س. ش” إيقاف السيارة مرتين ليقوم السائق بضربه.

 

وأضاف المصدر أن “س. ش” شرع بالصراخ مستنجدا برافقه المسلحين والمختبئين بين الأشجار على جانب الطريق والذين سارعوا بإيقاف السيارة تحت تهديد السلاح.

 

وأردف أن المسلحين بادروا بضرب “نورس” حتى فقد الوعي ليقوموا برميه جانبا وسلبه السيارة والاتجاه بها نحو مكان مجهول.

 

و أكمل المصدر أن الضحية تمكن لاحقاً من التعرّف على المدعو “س. ش” بعد أن قدم ضبط في مخفر بلدة “شقا” ليتبيّن انه من قرية مجادل، حيث تواصلوا مع أقارب المتهم واجتمعوا بهم في منزل المزواطن “موفّق شلغين” ليتعرفوا على السارق حيث قدمت عائلة شلغين لهم الوعود بإعادة السيارة خلال أربعة أيام.

 

و أضاف المصدر أنه مضى ستة أيام على الاجتماع و لم تصل السيّارة بعد و عند تواصلهم مع أحد المقربين من السارق “موفّق” أخبرهم بعدم قدرته على حل المشكلة.

 

هذا ولم تقدم الجهات الأمنية أي حلول للضحية رغم التعرف على سارق سيارته, حيث أن تراخي وعجز الجهات الأمنية في السويداء أدى لتزايد حالة الانفلات الامني فضلاً عن محاولة المواطنين أخذ حقوقهم بايديهم, مما يؤدي لتزايد مستمر في معدل الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *