الرئيسية / الاخبار الامنية / اختفاء خمسة مواطنين في السويداء بظروف مختلفة خلال 24 ساعة

اختفاء خمسة مواطنين في السويداء بظروف مختلفة خلال 24 ساعة

تعرض خمسة مواطنين للخطف والإخفاء القسري في محافظة السويداء بظروف مختلفة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وقالت مصادر محلية للسويداء 24, أن المواطنين “صالح كحيلان” و”جمال كحيلان” من ريف دمشق, اختطفهم مجهولين ظهيرة اليوم الجمعة 15-6-2018.

وأوضحت, أن “كحيلان” كانوا يستقلون سيارة كيا ريو فضية اللون عندما اعترضهم مسلحون قرب جسر الأعوج في مدينة السويداء وقاموا بخطفهم وسرقة السيارة واقتيادهم إلى مكان مجهول.

كذلك اشارت المصادر إلى أن المواطن “محمود عايد الأحمد” بعمر 50 عام من محافظة الحسكة, تعرض للخطف قرب مدينة شهبا بعد استدراجه بحجة شراء سيارته من قبل مجهولين, أمس الخميس.

بينما فقد الاتصال بالمواطن “مازن رباح” من مدينة جرامانا يوم الأمس بعد قدومه إلى محافظة السويداء, لكن الأنباء الواردة عنه تشير إلى أنه موقوف لصالح إحدى الجهات الامنية.

وفي سياق متصل, تعرض المواطن “خالد عبد المولى عوض” من محافظة درعا للخطف بعمر 74 عام للخطف عند دوار العمران في مدينة السويداء صباح اليوم الجمعة.

وذكرت مصادر مقربة من “عوض” أنه كان مع زوجته في سيارة أثناء اعتراض مسلحين له في السويداء, حيث اعتدوا عليه بالضرب رغم وضعه الصحي السيء, وقاموا بخطفه أمام زوجته واقتياده لمكان مجهول.

اللافت في الأمر أن “عوض” تعرض للخطف قبل عام ونصف أيضا في محافظة السويداء, وأطلق الخاطفون سراحه بعد دفع عائلته لفدية مالية.

وتوثق السويداء 24 بشكل شهري ما لايقل عن خمسة وعشرين حالة خطف واعتقال تطال المواطنين, وسط تخاذل بات يصفه الأهالي بالمقصود من قبل الجهات الامنية, التي باتت لا تقوى حتى على حماية عناصرها !

 

عناصر شرطة تحتسي “المتة” على دوار الملعب في السويداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *