الرئيسية / الاخبار الامنية / القبض على لصوص اثنين في السويداء بكمين محكم

القبض على لصوص اثنين في السويداء بكمين محكم

ألقت الجهات المختصة في السويداء القبض على لصوص اثنين سرقوا شركة تجارية, بكمين محكم نفذه عناصر الجهات الأمنية ومواطنين يوم الخميس الفائت 14-6-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في المدينة, أن شركة “طلس” التجارية المتخصصة بتوزيع المواد الغذائية, تعرضت فجر الخميس لعملية سرقة طالت كمية كبيرة من المواد الغذائية والأدوات الكهربائية ومبلغ مالي كبير.

وفي تصريح لمدير الشركة السيد “ريبال مكارم” للسويداء 24, أوضح أنه في صباح يوم الخميس دخل إلى مكتب الشركة ووجد الخزنة مخلوعة والاموال مسلوبة منها, إضافة لفقدان كميات كبيرة من المواد الغذائية والادوات الكهربائية, مشيراً إلى أن اللصوص دخلوا الشركة عن طريق خرق أحد جدرانها.

وأكمل السيد “ريبال”: “قمنا بتبليغ قسم الشرطة وفتح ضبط بالحادثة حيث حضرت الجهات المختصة ورفعت البصمات, ثم توجهت انا وفريق العمل إلى بعض المدن والقرى في المحافظة لسؤال التجار عن اي بضاعة لشركتنا عرضت عليهم.

وأوضح, ان أحد التجار أكد لهم عرض أحد الأشخاص بضاعة مشابهة عليه بسعر اقل من قيمتها الحقيقية بفرق كبير, حيث تواصلوا مع هذا الشخص الذي اكد لهم انه اشتراها من شخصين وابلغهم اسمائهم.

وأكمل المصدر: “عند معرفتنا بأسماء الشخصين الذين يعرضون البضاعة للبيع, تواصلنا معهم عن طريق أحد التجار وقمنا بإغرائهم بالسعر بذريعة أننا سنشتري بقية البضائع منهم, واتفقنا على لقائهم في مدينة السويداء بحدود الساعة التاسعة مساء”.

واستطرد: “انتظرتهم أنا ووالدي العقيد “ايمن مكارم” وأحد اقاربي وعناصر من الشرطة بتوجيهات قائد شرطة المحافظة, وعند وصولهم كانوا شخصين حيث قبضنا عليهم على الفور, وقمنا بتسليمهم لفرع الامن الجنائي في مدينة السويداء.

مصدر أمني أكد للسويداء 24 اعتراف اللصوص بعملية السرقة ومكان تخبئة المسروقات في منازلهم, مشيراً إلى انهم قاموا بتحريك الدوريات إلى بيوتهم واسترجاع معظم المواد المسروقة والاموال, وتسليمها لصاحبها.

وشدد المصدر على أن اللصوص لا زالوا تحت التحقيق لذلك لم يتم الإفصاح عن أسمائهم, وحال الانتهاء من الإجراءات اللازمة سيتم تحويلهم للقضاء المختص لينالوا جزائهم على فعلتهم.

بدوره وجه السيد “ريبال مكارم” بإسمه وإسم والده العقيد أيمن مكارم وفريق عمل شركة “طلس”, الشكر لقائد شرطة محافظة السويداء اللواء “فاروق عمران ” وقائد فرع الأمن الجنائي العميد “كاظم سلامي” ومدير منطقة شهبا العقيد “وائل رشود” على تعاونهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *