الرئيسية / الاخبار الامنية / الجيش السوري يواصل حشد التعزيزات بين درعا والسويداء

الجيش السوري يواصل حشد التعزيزات بين درعا والسويداء

واصل الجيش السوري دفع تعزيزات عسكرية جديدة من دمشق إلى محافظة السويداء, توزعت على الريف الغربي والريف الشمالي الغربي, اليوم الثلاثاء 19-6-2018 تزامناً مع المواجهات في المنطقة.

تعزيزات عسكرية في السويداء متهجة إلى درعا الثلاثاء 19-6-2018 بعدسة السويداء 24.

وانتشرت التعزيزات من قرية “داما” في منطقة اللجاة شمال غرب السويداء, وصولا إلى مطار “الثعلة” في الريف الغربي, حيث يتواجد قسم منها بين منازل المواطنين في بعض القرى, الامر الذي اعتبرته المعارضة المسلحة في درعا محاولة لزج أبناء محافظة السويداء في المعركة.

 

آليات تابعة للجيش السوري شمال غرب السويداء الاثنين 18-6-2018.

حيث صدرت عدة بيانات عن فصائل “الجيش الحر” في درعا, اعتبرت فيها أن انطلاق الهجمات من السويداء تهديد للسلم الأهلي في المنطقة, مهددين باستهداف مصادر النيران في السويداء, بعد ان دعوا أهالي الجبل لعدم الإنجرار خلف مشاريع الفتنة “الإيرانية” حسب وصفهم.

 

ترافق صدور البيانات اليوم مع سقوط قذائف صاروخية على مدينة السويداء خلال ساعات الصباح, وقذائف هاون سقطت على قرى “الدويرة” و”لبين” شمال غرب المحافظة لم تؤدي لوقوع خسائر بشرية.

 

سقوط قذيفة هاون في قرية الدويرة شمال غرب السويداء الثلاثاء 19-6-2018.

فيما استهدف الجيش السوري عبر مواقعه في محافظة السويداء العديد من قرى ريف درعا الشرقي بالمدفعية الثقيلة, وركز استهدافه على قرى”المسيكة” و”بصر الحرير” في منطقة اللجاة, وبلدة “ناحتة” بالتزامن مع اشتباكات تدور بين الحين والاخر في المنطقة منذ مساء الأمس الاثنين.

وكان الجيش السوري قد استقدم تعزيزات عسكرية ضخمة أمس الاثنين 18-6-2018, إلى محافظة السويداء, تمهيداً لعملية عسكرية تستهدف محافظة درعا, حيث بدأت المواجهات والخسائر منذ الساعات الأولى لوصول الجيش.

تعزيزات عسكرية في السويداء متهجة إلى درعا الثلاثاء 19-6-2018 بعدسة السويداء 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *