الرئيسية / الاخبار الامنية / العميد سهيل الحسن يصل مطار خلخلة العسكري شمال السويداء

العميد سهيل الحسن يصل مطار خلخلة العسكري شمال السويداء

وصل العميد “سهيل الحسن” إلى مطار خلخلة العسكري شمال محافظة السويداء صباح أمس الثلاثاء 19-6-2018, للإشراف على العمليات العسكرية في المنطقة الجنوبية.

وقالت مصادر خاصة من مطار خلخلة للسويداء 24, أن العميد “سهيل الحسن” الملقب “بالنمر” وصل في ساعات صباح أمس الثلاثاء إلى المطار, بالتزامن مع دخول تعزيزات ضخمة من الجيش.

وأوضحت, أن عشرات الآليات العسكرية دخلت إلى مطار خلخلة خلال الأمس, حيث من المتوقع أن يكون المطار هو المركز الرئيسي لقيادة العمليات في المنطقة الجنوبية.

وأكد المصدر أن “النمر” دخل إلى المطار بمرافقة من عناصر “روس” وتواجد أحد الصحفيين الروس أيضاً الذي كان يغطي خطواته وتحركاته, وذلك بعد يوم واحد من استقدام الجيش السوري تعزيزات ضخمة إلى السويداء تمهيداً لعمل عسكري يستهدف محافظة درعا.

ميدانياَ نفى مراسل السويداء 24 في ريف السويداء الشمالي الغربي الشائعات المتداولة عن سيطرة الجيش السوري على قرى “المسيكة” “بصر الحرير” في منطقة اللجاة اليوم.

وأكد المراسل أن الجيش يستهدف المناطق المذكورة والعديد من قرى اللجاة وريف درعا بقصف جوي ومدفعي مكثف, دون إحراز أي تقدم على الأرض خلال هذا اليوم.

وكان الجيش السوري قد تمركز في كتيبة “الدفاع الجوي” المهجورة قرب قرية “حران” شمال غرب السويداء وتقدم عناصره بمسافة تقدر ب 2 كم من هذا المحور أمس الثلاثاء 19-6-2018, حيث دارت اشتباكات مع فصائل الجيش الحر أدت لخسائر بشرية لدى الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *