الرئيسية / الاخبار الامنية / تجدد المواجهات شرقي السويداء بين تنظيم داعش والجيش السوري

تجدد المواجهات شرقي السويداء بين تنظيم داعش والجيش السوري

سيطر الجيش السوري على مواقع جديدة في بادية السويداء بعد مواجهات مع تنظيم الدولة الإسلامية خلال الأربعة وعشرين ساعة الفائتة, مما أدى لخسائر مادية وبشرية للطرفين.

وقال مراسل السويداء 24 في البادية, أن الجيش السوري تقدم من محور “الهبيرية” جنوباً باتجاه طريق الزلف – النعامة, بالتزامن مع تقدم قواته من محور بئر النعمة شمالاً باتجاه الطريق ذاته, حيث التقت القوات في منطقة “سوح مزريع الحيران”.

وبهذا التقدم يكون الجيش السوري قد ربط مناطق سيطرته في البادية الشمالية الشرقية للسويداء منطقة “تل أصفر”, مع البادية الجنوبية الشرقية “منطقة الزلف”.

وأكد مراسلنا أن تنظيم داعش نفذ عدة كمائن للجيش السوري قرب مناطق “الصفا” و”بئر الكعل” في الحصا, مما أدى لخسائر بشرية ومادية لدى الطرفين.

مصدر عسكري قال للسويداء 24 أن ضابط وستة عناصر من الجيش السوري لقوا حتفهم إضافة لإصابة عشرة عناصر أخرين خلال الأربعة وعشرين ساعة الفائتة بينهم الملازم اول “الياس زغريني” والمجندين “ساهر داوود الحمادة” و”أحمد جهاد سعيد”.

كذلك أكد المصدر مقتل تسعة عناصر من تنظيم داعش خلال المواجهات مع الجيش السوري, فضلاً عن مصادرة الاخير ثلاثين “دراجة نارية” في أحد مقرات التنظيم, و 150 بندقية “كلاشنكوف” وقذائف متنوعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *