الرئيسية / الاخبار الامنية / قتيلان من جيش التحرير الفلسطيني خلال مواجهات مع داعش شرق السويداء

قتيلان من جيش التحرير الفلسطيني خلال مواجهات مع داعش شرق السويداء

دارت مواجهات بين تنظيم داعش من طرف والجيش السوري وحلفائه من طرف أخر إثر محاولة الأخير التقدم على أحد محاور بادية السويداء, تزامناً مع قصف متبادل أمس الجمعة 6-7-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في البادية, أن الجيش السوري بمساندة جيش التحرير الفلسطيني, حاولوا التقدم من محور تل “دكوة” في البادية باتجاه تل “العاجر” جنوباً الخاضع لسيطرة التنظيم.

وأوضح المراسل, ان تنظيم داعش تصدى لمحاولة التقدم, حيث دارت اشتباكات بين الطرفين تمكن التنظيم خلالها من تدمير مدرعة للجيش السوري.

مصدر عسكري قال للسويداء 24 أن عنصرين من جيش التحرير الفلسطيني قتلوا خلال المواجهات, وهم “احمد محمد ابراهيم” و”انور نايف الخطيب”, مشيراً إلى أن الجيش تمكن من السيطرة على بعض التلال الصغيرة بين “دكوة” و”العاجر”.

وعلى محور أخر في البادية قال مراسل السويداء أن الجيش السوري وتنظيم داعش تبادلوا القصف ليلة أمس الجمعة, في مناطق “الأشرفية” و”الكراع” و”المباشي” شمال شرق السويداء.

وأكمل المراسل ان تنظيم داعش استهدف مواقع الجيش السوري بقذائف الهاون في منطقة “الأشرفية” ليرد الأخير بقصف مواقع التنظيم بالمدفعية الثقيلة في منطقتي “الكراع” و”المباشي”.

يذكر ان تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية جدد نشاطه في بادية السويداء بعد انسحاب الجيش السوري من معظم المناطق التي سيطر عليها منتصف الشهر الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *