الرئيسية / الاخبار الامنية / عائلة “الحمد” تستنكر الجريمة التي أقدم عليها أحد أفرادها في السويداء

عائلة “الحمد” تستنكر الجريمة التي أقدم عليها أحد أفرادها في السويداء

صدر بيان عن عائلة “الحمد” تستنكر فيه الجريمة التي أقدم عليها أحد أبنائهم بقتله ثلاثة أخوة من آل أبو حمرة وتطالب الجهات المعنية بمحاسبة الفاعل.

وجاء في البيان الصادر أمس الإثنين الموافق لـ 9/7/2018

“إن الجريمه النكراء التي حصلت مساء أمس بين أبناء” جادالله الحمد” وأبناء المرحوم “جمال أبو حمره” نتج عنه وفاة الاشقاء الثلاثه رحمهم الله وتغمدهم بواسع جنانه نحن ال الحمد واقاربهم وانسبائهم نستنكر ونتبرئ من هذا العمل الاجرامي بحق اهلنا ونسائبنا ال ابو حمره ونعتبر هذا العمل يمثل من قام به شخصيا.

وتقدمت العائلة بالتعازي الحارة بوفاة الاشقاء وطالبت الجهات المعنية بالقيام بواجباتها

“نرجو من السلطات الامنية والتنفيذيه القيام الكامل بواجبهم لمحاسبة من قام بهذا الفعل ونشدد على بقاء اللحمه الاجتماعيه والدينية وان يبقى الجبل بعيدا عن كل ما يمس أمنه واستقراره”

واختمم البيان بالرحمة على الأشقاء والتمني لعائلتهم الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل حصلت السويداء 24 على بيان آخر صادر عن آل الحمد يؤكد على سعي العائلة لتسليم الجاني إلى القضاء

” بناء على بياننا السابق حول ما حصل من جريمة القتل التي ادت الى وفاة الاشقاء الثلاثه رحمهم الله نحن ال الحمد نسعى منذ الامس بكل جهدنا من اجل تسليم من قام بهذه الجريمه الى القضاء لينال جزائه العادل”

هذا وصرح أحد أفراد عائلة الحمد إلى السويداء 24 بأن الجاني هو” ع, الحمد” حيث سيتم تسليمه غدا الأربعاء 11/7/2018 للقضاء حقنا للدماء وكي تأخذ العدالة مجراها.

وكانت مدينة السويداء قد شهدت مقتل ثلاثة أشقاء من عائلة “ابو حمرة” مطلع هذا الأسبوع, بعد خلاف على سيارة محملة بالمسروقات, الأمر الذي نفته عائلة القتلى دون أن توضح روايتها عن سبب الخلاف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *