الرئيسية / الاخبار الامنية / تفاصيل جريمة قتل المواطن نواف الحجلي في السويداء

تفاصيل جريمة قتل المواطن نواف الحجلي في السويداء

عثرت الجهات المختصة في السويداء على جثة المواطن “نواف جدعان الحجلي” مقتولاً اليوم الأربعاء 11-7-2018, بعد مرور أيام على اختفائه.

وقال مصدر أمني للسويداء 24, أن المتهمين باختطاف المواطن “نواف الحجلي” اعترفوا تحت التحقيق بقتله وإخفاء جثته, لافتاً إلى أنه تم توجيه دورية إلى مكان الجثة وإحضارها إلى مستشفى السويداء الوطني.

وكان المواطن “نواف” قد فُقد يوم الجمعة الفائت 6-7-2018 بعد توجهه لمنزل المدعو “فرحان أبو فخر” لبيع شقة يملكها, حيث انقطع الاتصال معه منذ ذاك الحين.

وقال مصدر من عائلة “الحجلي” للسويداء 24 أن معلومات وردتهم تفيد بقيام المدعو “فرحان ابو فخر” مع ابنه المدعو “سلوان” بإجبار “نواف” بالقوة التنازل عن شقتين وبيعها لهم بعقد يعود للشهر الخامس, بحضور شهود اثنين هم “خليل ابو عاصي” و”عمر أبو عاصي”.

ولفت المصدر إلى أن شباب عائلة “الحجلي” القوا القبض قبل يومين على “خليل وعمر” الذين اعترفوا أن “فرحان” و”سلوان” أرغموا “نواف” على التنازل عن الشقتين لهم, ثم قاموا بقتله خنقاً باستخدام أداة حادة, وإخفاء جثته.

وأكمل, أن عائلة “الحجلي” القت القبض على “فرحان” وابنه “سلوان” بعد الاعتراف عنهم في اليوم التالي, لكنهم أنكروا اعترفات “أبو عاصي”, ليتدخل وجهاء من المحافظة ويتم تسليم المتهمين الأربعة للجهات المختصة يوم الاثنين 7-7-2018.

وخلال التحقيق في فرع الامن الجنائي بالسويداء اعترف المتهمين بقتل المغدور وإخفاء جثته بعد إجباره التنازل لهم عن أملاكه, حيث عثرت الجهات الأمنية على الجثة بالفعل قرب بلدة نجران شمال غرب السويداء.

تجدر الإشارة إلى أن المجرم “سلوان” هو شقيق الشاب “ريان ابو فخر” الذي قُتل عام 2016 في شجار مع شبان أخرين, حيث شهدت المدينة حينها احتاجات غاضبة شارك فيها ألاف المواطنين مساندة لعائلة المغدور وللمطالبة بإعدام القتلى.

إلا أن “سلوان” لم يبحث عن قاتلي شقيقه كما كان يدعي, بل أقدم مع والده على ارتكاب جريمة شنيعة بحق المواطن “نواف الحجلي” بقصد الاستيلاء على أملاكه, علماً أن “الحجلي” وحيد لعائلته وكان قد عقد قرانه قبل أسبوع واحد.

من جانبها استنكرت عائلة “أبو فخر” الجريمة التي المرتكبة وأعلنوا تضامنهم مع عائلة “الحجلي” مطالبين الجهات المختصة بإنزال أقصى العقوبات بحق المجرمين.

تعليق واحد

  1. علاء الحجلي

    الرحمه له والموت للغادرين
    بغياب القانون تفنى الدول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *