الرئيسية / الاخبار الامنية / الاعتداء على ثلاثة مواطنين في ريف السويداء الغربي

الاعتداء على ثلاثة مواطنين في ريف السويداء الغربي

أطلق عناصر من الجيش السوري النار على ثلاثة مواطنين في محافظة السويداء أمس الإثنين 16/7/2018, بعد رفضهم دفع ما ترتب عليهم.

وقال مصدر أهلي للسويداء 24 في بلدة الثعلة في ريف السويداء الغربي, أن ثلاثة عناصر من الجيش السوري يستقلون فان رصاصي اللون دخلوا محل “كومجي” لتبديل عجلات السيارة.

وأضاف المصدر أن صاحب المحل الشيخ “وسام القاسم” قام بتبديل الإطارات القديمة باخرة جديدة وعند الانتهاء من عمله طالبهم بثمن الإطارات إلا أنهم رفضوا ذلك.

وأكمل المصدر أن “القاسم” احتفظ بمفتاح الفان ليجبرهم على دفع المستحقات المترتبة عليهم إلا أن أحد عناصر النمر سارع باشهار سلاحه وإطلاق ثلاثة عيارات نارية مستهدفا الشيخ “وسام” لكنها لم تصبه ثم أخذ عنوة مفاتيح الفان وسارع بالفرار.

وأردف المصدر أن المواطنين “رؤوف قطيش و أمجد الحلاوي” تصادف وجودهم بالمكان فحاولوا إيقاف الفان الا ان العناصر أطلقوا الرصاص عليهم ولاذوا بالفرار باتجاه مطار الثعلة ثم محافظة درعا لاحقا.

من جانب أخر اشتكى عناصر من الجيش عن تعرضهم لمضايقات من قبل بعض المواطنين في مدينة السويداء, وتحدثوا عن اختطاف لأحد العناصر قرب مدينة السويداء وإطلاق سراحه مقابل فدية.

الجدير بالذكر أن بلدة الثعلة شهدت شجار بين عناصر من الجيش والمواطنين في الآونة الأخيرة انتهى بضرب المواطنين للعناصر بعد اتهامهم بالإساءة للآداب العامة, وعلى رغم من تعهد أحد الضباط بعدم تكرار مثل هذه التصرفات, إلا أن حادثة الأمس اثارت استياء شديد لدى عدد من الأهالي في البلدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *