الرئيسية / الاخبار الامنية / حادثة غامضة في مدينة شهبا شمال السويداء تضاربت الروايات حولها

حادثة غامضة في مدينة شهبا شمال السويداء تضاربت الروايات حولها

شهدت مدينة شهبا شمال محافظة السويداء حادثة غامضة تضاربت الروايات حولها بين عملية خطف ومصادرة سيارة محملة بالذخيرة، اليوم الخميس 23-8-2018.

وقالت مصادر محلية للسويداء 24 في مدينة شهبا، أن مسلحين اثنين من المدينة بينهم “ع،م”، اختطفوا مواطن قرب فرع أمن الدولة، مما أدى لاستنفار الفصائل المحلية حيث تم مطاردتهم باتجاه طريق “نمرة”، ليتركوا المواطن هناك ويفرو من المنطقة.

وأوضحوا أن تفاصيل القضية لا تزال غامضة حيث وصلت أحد الفصائل الرديفة إلى المنطقة وأخذت المواطن الذي تفترض أنه كان مخطوفاً.

من جانب أخر ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي استناداً لمراسل الإخبارية أن أهالي شهبا ألقوا القبض على سيارة كانت متجهة من الريف الغربي إلى الريف الشرقي للسويداء وبداخلها قاذف آر بي جي عدد 1، وحشوات آر بي جي عدد 7، وطلقات رشاش عدد 280 وسلموها بتسليمهما للجهات المختصة.

وبحسب رواية مراسل الإخبارية قال مصدر مقرب من كتائب البعث للسويداء 24 أن الأهالي ومن ضمنهم “ع،م” ألقوا القبض على مواطن من محافظة درعا يدعى “فايز عوض الفاضل”، وكان بحوزته ذخيرة رشاش وحشوات، مشيراً إلى أن الأهالي قاموا بتسليمه للكتائب التي سلمته بدورها للجهات المختصة.

ولم يتسنى للسويداء 24 التحقق من مصادر أخرى حول الحادثة التي تضاربت الروايات عنها، لكن أحد الأشخاص الذي ورد اسمه بالحادثة “ع،م” من مدينة شهبا، متهم بعمليات خطف وسلب عديدة في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *