الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أسعار يوم أمس الاثنين 27/8/2018

ملخص أبرز أسعار يوم أمس الاثنين 27/8/2018

⊙ قاتل في السويداء يسلم نفسه بعد إهدار دمه من عائلته !!

 

سلّم المطلوب “سلطان ممدوح الحسين” سلم نفسه لجهات أمنية بعد تخفيه لأيام منذ قتله المواطن “مهند الحمود هنيدي” وفق بيان صدر عن آل “الحسين” في بلدة المزرعة.

 

وبيّنت العائلة في البيان أنّها مع السلم الأهلي والتعايش بسلام في قريتهم وبناءً عليه لم يعد هناك ما يدعو لتأجيج نار الفتنة بعد أن سلّم الجاني نفسه, وطالبوا آل “الحمود هنيدي” أن يضعوا حداً بالتدخلات الخارجية التي غايتها تأجيج وتأزيم الوضع دون تحديد مصدر التدخلات.

 

⊙ عقيلة “الأسد” لم تزر السويداء حديثاً والصورة تعود لعام 2016 !!

 

تداولت بعض الصفحات في السويداء صورة لزيارة زوجة الرئيس السوري “أسماء الأسد” إلى المحافظة، على أنها صورة لزيارة حديثة, وتعود الصورة المتداولة لتاريخ 3-10-2016.

 

ونفت مصادر السويداء 24 في ريف السويداء الشرقي وعموم المحافظة أي زيارة للأسد أو لزوجته إلى منازل المتضررين أو الشهداء والجرحى منذ هجمات تنظيم داعش الأخيرة على محافظة السويداء.

 

⊙ مازوت التدفئة لن يوزع على المنازل في السويداء ؟!

 

وجه محافظ السويداء بإعطاء المواطن حرية تعبئة الكمية التي يريدها ضمن مخصصاته الشهرية على أن لايفقد حقه في الفائض منها ضمن موسم التدفئة, كما قررت لجنة المحروقات المركزية أن يتم توزيع مازوت التدفئة في محطات الوقود بموجب البطاقة الذكية في اجتماع لهم أمس الاثنين.

 

كما تقرر افتتاح خمسة مراكز إضافية لتوزيعها على مستوى المحافظة مع نهاية الأسبوع الحالي في كل من : لاهثة _ عريقة _ الغارية _ الكفر _ المشنف ودراسة افتتاح مركزين في كل من الشريحي ودوما.

 

⊙ شاهد||فصيل “سباع الجبل” يعلن استنفاره لحين عودة المختطفين لدى داعش!!

 

نشرت السويداء 24 مقطع فيديو يعلن فيه فصيل “سباع الجبل” في السويداء بدء عملياته العسكرية كرديف للجيش السوري في حربه ضد تنظيم داعش في بادية السويداء والاستنفار التام لحين استعادة المختطفات لدى التنظيم.

 

⊙ تعرف على أسعار صرف بعض العملات الأجنبية والعربية مقابل الليرة السورية في السويداء

 

الدولار:

 

442 ل. س.

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 15000 ليرة سورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *