الرئيسية / الاخبار الامنية / سرقة تفشل في السويداء بتدخل من أحد أبناء المحافظة

سرقة تفشل في السويداء بتدخل من أحد أبناء المحافظة

فشل لص في السويداء بسرقة دراجة نارية بعد اكتشاف أمره من قبل أحد عناصر الفصائل المحلية أمس الثلاثاء 11-9-2018.

وقال مصدر محلي مقرب من الواطن “أحمد عاشور” للسويداء 24 أن المدعو “أ،ز” سرق دراجة نارية تعود للمواطن “أحمد” الذي ينحدر من حلب ويقيم شرقي المستشفى الوطني خلال ساعات المساء.

موضحاً أن أن السارق أخذ الدراجة ومشى فيها دون أن يشغلها، حيث شاهده أحد أبناء المدينة من الفصائل المحلية وأثار شكوكه، وعندما أوقفه بدا الارتباك واضحاً على السارق.

وأكد المصدر أن الشاب احتجز السارق على الفور وقام بضربه، حيث اعترف عن مكان المنزل الذي سرق منه الدراجة، ليقوم باقتياده مع الدراجة إلى منزل المواطن حيث أعيدت الدراجة له، وأطلق سراح السائق بعد أن تعهد بعدم تكرار فعلته.

السويداء 24 تواصلت مع العنصر الذي ألقى القبض على السارق، حيث طالب بعدم ذكر اسمه وتكنيته ب”ليث الجبل”، معتبراً هذا العمل من واجبته ولا يحتاج الشكر عليه.

“ليث الجبل” كما يحب أن يلقب كان قد شارك مع الجيش السوري في الحملة الأخيرة على محافظة درعا، لكنه لم يمارس “التعفيش” كما فعل كثيرون، بل تمكن من إعادة عدة سيارات وجرارات آلية لأصحابها بعد أن كانت مسروقة ومباعة في درعا.

حيث نشر السيد “حسام ابو خير” من السويداء قبل شهرين تدوينة على صفحته الشخصية قال فيها أن أحد أبناء المحافظة استرجع له سيارته المسروقة منذ عام بعد أن وجدها في إى مناطق درعا قبل شهرين.

وأكد “أبو خير” حينها أن الشاب الذي أعاد السيارة له رفض أخذ اي مقابل منه، وطلب أيضاً عدم ذكر اسمه وتلقيبه بليث الجبل، ليثبت من جديد أن المروءة والنخوة لم تنقطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *