الرئيسية / الاخبار الامنية / فصيل مسلح يقتل مواطن في ساحة المشنقة وسط السويداء !

فصيل مسلح يقتل مواطن في ساحة المشنقة وسط السويداء !

أقدمت مجموعة مسلحة على قتل مواطن من في ساحة المنشقة وسط مدينة السويداء، اليوم الجمعة 14-9-2018، بعد أكثر من شهر على خطفه وسط ظروف غامضة.

 

وتعود الجثة حسب ما أكدت مصادر محلية للسويداء 24 لمواطن يدعى “منصور جميل الربيدان”، اختطف قبل حوالي شهر مع زوجته وطفلته، من قبل جهة مسلحة تطلق على نفسها “الغيارى”.

 

وظهر “الربيدان” يدلي اعترافات في عدة فيديوهات سجلت في ظروف غامضة، يدعي مساعدته لتنظيم داعش في هجومه الاخير على محافظة السويداء، وعن صلة قرابة تربطه بمنتسبين للتنظيم.

 

“الربيدان” اختطف مع زوجته “رعيدة عفيس العبدان” وطفلتها، قرب بلدة المشنف شرقي محافظة السويداء، وظهرت “رعيدة” أيضا في فيديو مسجل بظروف غامضة تقول فيه أن شقيقها هو من أقدم على إعدام المواطن “مهند ابو عمار” الشهر الماضي

من جانبهم اصدرت عائلة “الربيدان” بيان في وقت سابق قالت فيه: “نحن أبناء هذه العشيره من ابناء الجبل الأشم ومن المحافظين على امن وسلام هذه المحافظه ونسعى دوما للسلم الاهلي ومتعايشين مع جيراننا بكل محبه واحترام وتقدير لأن همنا واحد وحزننا واحد وفرحنا واحد والسنوات الماضيه تشهد على ذلك”.

 

“أما بالنسبه لاعترافات المدعو منصور جميل الربيدان على وسائل التواصل الاجتماعي نشك بصحتها لانه شاب بسيط ولديه مشكله عقليه وهو راعي أغنام في قرية المشنف منذ فتره طويله”.

“أما في حال ثبت عليه أي عمل سيئ او انتماء لأي جهه خارجه عن القانون نحن نتبرأ منه ومن عمله إلى يوم الدين ونطلب محاكمته أمام القانون لأن الفاعل بما فعل”.

وأكدت مصادر السويداء 24 أن الطفلة التي عثر عليها في ساحة الفرسان وسط مدينة السويداء اليوم الجمعة، هي ابنة “منصور” الذي وجد مقتولاً في ساحة المشنقة، فيما لا يزال مصير أم الطفلة مجهولاً.

 

تفاصيل أكثر حال ورودها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *