الرئيسية / الاخبار الامنية / اعتصام السويداء انفض مؤقتاً بعد وعود بنتائج إيجابية

اعتصام السويداء انفض مؤقتاً بعد وعود بنتائج إيجابية

انفض اعتصام أهالي مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش الإرهابي من أمام مبنى محافظة السويداء، اليوم الاثنين 8-10-2018، بعد ساعة من إطلاق النار في المدينة.

وقال مراسل السويداء 24، أنه بعد مضي ستة أيام على اعتصام مفتوح لأهالي المختطفين أمام مبنى المحافظة، انتهى الاعتصام وسط تلويح بتجديده قريباً.

مصدر من أهالي المختطفين قال للسويداء 24، ان الشيخ “عبد الوهاب أبو فخر” من وجهاء المحافظة، وصل إلى مكان الاعتصام بعد وقوع إطلاق النار من قبل “قوات شيخ الكرامة”، وطلب إنهاءه  بعد أن قدم وعود بنتائج إيجابية في قضية المختطفين خلال ساعات قليلة.

وأوضح المصدر، أن المعتصمين انفضوا اليوم بعد وعود الشيخ وعلى إثر ما شهدته المدينة من تداعيات وإطلاق النار على مبنى المحافظة، مؤكداً أن أي مماطلة ستجدد اعتصام الأهالي الذي لن ينتهي حتى عودة جميع المختطفين حسب وصفه.

وصدر بيان عن المعتصمين أعلنوا فيه رفضهم لما وصفوه باستعراض السلاح اليوم أمام مبنى المحافظة، رافضين الحالة التي وصفوها بالإنفعالية، وأكدوا أنها تضر بالاعتصام وغرضه، وتهدد حياة المتواجدين في الاعتصام.

وأعلنوا في البيان استعدادهم لجبر الضرر المادي الذي لحق بمبنى المحافظة، وإعادة الحالة لما كانت عليه، مؤكدين استمرارهم في الاعتصام السلمي واستخدام كافة الوسائل اللاعنفية لعودة المختطفين، وطالبوا جميع الهيئات المتعاطفة مع المخطوفين وأهاليهم ضبط النفس واحترام حساسية الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *