الرئيسية / الاخبار الامنية / تعزيزات متفرقة للجيش السوري تصل محافظة السويداء

تعزيزات متفرقة للجيش السوري تصل محافظة السويداء

وصلت تعزيزات عسكرية للجيش السوري إلى محافظة السويداء، توزعت على منطقتين خلال الأربعة وعشرين ساعة الفائتة.

مصادر السويداء 24 أكدت أن سيارات وآليات للجيش وصلوا بشكل متفرق إلى المحافظة، قادمين من محافظتي درعا ودمشق، غالبيتهم تابعين للفرقة الرابعة و”رجال النمر”، قسم منهم كانت وجهته البادية والقسم الأخر استقر داخل المحافظة.

وذكر مراسل السويداء 24 أن تعزيزات عسكرية جديدة وصلت إلى بادية السويداء لمؤازرة الجيش السوري في المواجهات المندلعة منذ شهرين، مع تنظيم داعش الإرهابي على محور منطقة “الصفا”.

في حين استقرت مجموعات للجيش في نادي الرماية والفوج 44 في السويداء، لم تعرف مهمتهم حتى الآن، إلا أن مصادر إعلامية لم يتسنى لنا التحقق من صحة روايتها، قالت أن الجيش قرر نصب عدة حواجز في المحافظة.

تزامنت التعزيزات مع وصول سيارة للشرطة العسكرية الروسية إلى جوار مبنى قيادة الشرطة ليلة الاثنين 9-10-2018، وسط انباء متضاربة عن اجتماع للجنة الأمنية عقد على خلفية تداعيات حادثة إطلاق النار على مبنى المحافظة صباح الاثنين.

وأكد مراسلنا في المدينة أن معظم الدوائر الحكومية شهدت استنفاراً أمنياً، خصوصا المتواجدة قرب مبنى محافظة السويداء، اليوم الثلاثاء، انتشر فيها وعلى محيطها عناصر من قوى الأمم الداخلي والفصائل الرديفة.

تداعيات أخذت بالتسارع منذ صباح الاثنين بعد تعرض مبنى محافظة السويداء لإطلاق نار من عناصر فصائل محلية، أدى لتحطم الزجاج فيه، أثناء اعتصام سلمي لأهالي مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش الإرهابي ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *