الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 2/11/2018

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 2/11/2018

⊙ طالبة في السويداء بين الحياة والموت إثر “برعة” المسلحين ؟!

 

أصيبت الطالبة “لجين سعيد” بطلق ناري مجهول المصدر حيث كانت تدرس على شرفة منزلها في مدينة السويداء عندما اخترقت الرصاصة الطائشة كبدها واستقرت بجانب النخاع الشوكي، ودخلت على إثرها المستشفى الوطني في غيبوبة بوضع حرج وحالة صحية سيئة نتيجة تضرر الكبد.

 

⊙ في الخمسين من عمرها بدأت “تهاني” دراستها الجامعية

 

نجحت المواطنة “تهاني الزيلع” البالغة من العمر 50 عاماً باجتياز شهادة الثانوية العامة لتسجل بكلية التربية الثانية “قسم الإرشاد النفسي” رغم انقطاعها عن الدراسة لمدة تجاوزت ال 35 عاماً.

 

وترى “الزيلع” باقترابها من الجيل الصاعد أنّه مظلوم كون تفكير الكثير من الأهل ينحصر في تأمين حاجات أولادهم المادية دون الاستماع لمشاكلهم وتناسي أن بناء الإنسان أهم من كل شيء.

 

⊙ “لقمة مغمسة بالدم”، وفاة عامل في السويداء بعد سقوطه من مكان مرتفع ؟!

 

توفي المواطن “عمر نسيب حميدان” إثر سقوطه عن طابق ثالث في حي القصور بمدينة السويداء، أثناء عمله في نقل أثاث منزل لأحد المواطنين.

 

⊙ دبابات الجيش السوري تقصف داعش!!

 

نشرت السويداء 24 في فقرتها شاهد مقطع فيديو يظهر دبابات الجيش السوري تقصف مناطق سيطرة داعش في مشارف الصفا شرق السويداء ، أمس الجمعة 2-11-2018.

 

⊙ 100 يوم والبسمة غائبة عن الوجوه في السويداء ؟!

 

مر حوالي 100 يوم والأهالي ينتظرون عودة المختطفين من النساء والأطفال لدى تنظيم داعش الإرهابي وسط غموض يلف مصيرهم، بعد انهيار الهدنة بين الجيش السوري من طرف وداعش من طرف أخر.

 

⊙ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!

 

وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *