الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس السبت 3/11/2018

ملخص أبرز أحداث يوم أمس السبت 3/11/2018

⊙ مداهمة منزل وخطف طفلة وشاب في السويداء ؟؟!!

 

اختطف مسلحون مجهولون المواطن “أحمد محمد”، وشقيقة زوجته الطفلة “أسماء حمد” بعمر 12 عام، بعد أن انتحلوا صفة أمنية وداهموا منزل المواطن “كنان حمد” في حي المشورب بمدينة السويداء.

 

ذوي الطفلة ناشدوا أهالي محافظة السويداء والجهات الأمنية البحث معهم عن الطفلة والشاب والعمل على إطلاق سراحهما، مؤكدين أن الجهة الخاطفة هدفها المال.

 

 

⊙ بادرة أهلية للحفاظ على النظافة العامة في السويداء

 

نفذت مجموعة شباب “صلخد” التطوعية ومجلس مدينة “صلخد” بالسويداء حملة نظافة بمناسبة اليوم الوطني للبيئة أمس السبت، شملت إزالة الأوساخ وتشذيب الأشجار ضمن ساحة السير ومركز الانطلاق وحديقة الشهداء والحديقة العامة ومنصفات الشوارع الرئيسية بالمدينة.

 

⊙ جولة في السويداء للقنصلية الفنزويلية

 

أقامت سفارة جمهورية “فنزويلا” البوليفارية لقاء مع المواطنين السوريين حاملي الجنسية الفنزويلية والمقيمين في السويداء والمناطق المحيطة في إحدى المقاهي على طريق “الكوم” بمدينة السويداء.

 

وقدمت السفارة خلال اللقاء إجابة عن الاستفسارات المتنوعة للمواطنين، كما سلّمت مجموعة من شهادات الميلاد والولادة وجوازات السفر التي وصلت الى السفارة ولم يكن أصحابها قد قاموا باستلامها بعد.

 

⊙ مقتل 92 شخص في محافظة السويداء خلال الشهر الماضي ؟!

 

رصدت السويداء 24 مقتل 92 شخص في محافظة السويداء جراء أحداث عنف متفرقة خلال شهر تشرين أول الفائت، تركزت غالبيتها في بادية المحافظة، حيث تدور مواجهات بين الجيش السوري من طرف وتنظيم داعش الإرهابي من طرف أخر

 

⊙ أجواء ماطرة بداية شهر تشرين الثاني

 

تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي متفاوتة الشدة بحسب الزمان والمكان بدءاً من اليوم الأحد 4/11/2018 حتى يوم الثلاثاء القادم، مع توقع لهطول أمطار بين الخفيفة والمتوسطة تصبح غزيرة على فترات مترافقة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ولتصبح أقل من معدلاتها العامة مع أجواء مائلة للبرودة.

 

⊙ أسعار غرام الذهب وبعض العملات العربية والأجنبية مقابل الليرة السورية في السويداء يوم أمس السبت 3/11/2018.

 

الدولار:

 

462 ل.س.

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 16000 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *