الرئيسية / الاخبار الامنية / تنظيم داعش يهاجم مواقع للجيش السوري شرق السويداء

تنظيم داعش يهاجم مواقع للجيش السوري شرق السويداء

نفذ تنظيم داعش الإرهابي هجمات انغماسية متفرقة على مواقع الجيش السوري شرق محافظة السويداء، ليلة أمس الخميس 8-11-2018، واليوم الجمعة، أدت لخسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقال مراسل السويداء 24 في المنطقة، أن المتطرفين باغتوا عدة نقاط للجيش السوري وحلفائه على مشارف الصفا في الليلة الحالية والفائتة، مما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة.

وأشار المراسل لتنفيذ الجيش السوري والقوات الروسية ضربات جوية مكثفة على منطقة الصفا، فضلاً عن القصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ، موضحاً أن المنطقة شهدت أعنف عمليات القصف خلال 48 ساعة.

مصدر عسكري أكد للسويداء 24 مهاجمة عناصر التنظيم بعمليات انغماسية لنقاط متفرقة تابعة للجيش السوري، لافتاً أن عناصر الأخير تمكنوا من احتواء الهجمات، ومنع التنظيم من السيطرة على نقاط جديدة.

وأضاف أن 7 بين ضباط وعناصر من الجيش السوري، سقطوا خلال الهجمات بينهم 3 برتبة ملازم، و4 عناصر ذكر منهم “نوري عايد التايه”، فضلاً عن إصابة 15 عنصر أخرين بجروح متفاوتة، فيما قتل 3 مسلحين من التنظيم على الأقل حسب روايته.

وحشد الجيش السوري تعزيزات عسكرية ضخمة خلال هذا الأسبوع إلى منطقة “الصفا”، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على بداية العمليات العسكرية في المنطقة، التي خلفت خسائر بشرية فادحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *