السويداء أبرز أحداث يوم أمس الخميس 7\6\2019

⭕ ما قصة الخلاف بين فصيل محلي وعناصر الجيش في مدخل #السويداء ؟!

اختطف عناصر فصيل “قوات عتيل الكرامة” عنصرين من الأفرع الأمنية جراء مشادة كلامية مع حاجز جديد للجيش عند مدخل مدينة السويداء مطالبين من القائمين على الحاجز، الانسحاب وأنهي التوتر بتدخل وساطات من المحافظة وتراجع العساكر إلى مبنى الأمن الجوي واطلاق سراح العنصرين.

⭕ رجال النار يخمدون الحرائق وسط طقس رعدي في #السويداء..!!

أخمد فرق الإطفاء والدفاع المدني حريقاً نشب في الخصاب بين المباني السكنية في حي الجلاء بمدينة السويداء، دون أن يسفر عن وقوع أضرار.

كما رصدت عدسة السويداء 24 الأمطار الرعدية في مدينة #السويداء ، تزامناً مع مواصلة “رجال النار” في فوج الإطفاء والدفاع المدني جهودهم في مكافحة الحرائق، وعمليات الحرق الوقائي في بعض مناطق المدينة.

⭕ حديث الناس|| “صرلي ٨ سنين ما شفت السيارة الي بتبرم ترش مبيدات”..!!

وردت شكوى إلى بريد السويداء 24 من مواطنة في #السويداء جاء فيها:

“مرحبا.. لو سمحت أني بدي طالب مجلس مدينة السويداء برش المبيدات الحشرية بالحارات لأن القارص هلكنا….بغير محافظات عبرشو وشوف ونحنا عنا بالسويدا الي ٨ سنين ما شفت السيارة الي بتبرم بترش بالحارات”

⭕ صُلح بين عائلة وعشيرة في #السويداء يُجسد الوحدة الوطنية ..!

عقد صلح عشائري بين عائلة “عيد” وعشيرة “الجوابرة” بعد دفع ديّة الطفل “كرم حاتم الجوابرة” التي بلغت مليون و500 ألف ليرة سورية حيث توفي الطفل بعد اصطدام سيارة يقودها مواطن من عائلة “عيد” بدراجة نارية كان يستقلها الطفل مع والده في قرية “المجدل”

⭕ أسعار العملات والذهب يصل في #السويداء يوم أمس الخميس 6/6/2019

الدولار:

575 ل.س

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 21000 ل. س