الرئيسية / الاخبار الامنية / على طريقة “جبل في الهيبة” شاب يقتل آخر بسبب قرصة نحلة..!!

على طريقة “جبل في الهيبة” شاب يقتل آخر بسبب قرصة نحلة..!!

قتل عنصر من الدفاع الوطني في اللاذقية طالب حقوق وأصاب والده بعيار ناري بعد تعرّض خطيبته للسعة نحلة من خلية نحل تعود ملكيتها للضحية يوم الإربعاء 5/6/2019.

وذكر مصدر محلي في اللاذقية أنّ عنصر من الدفاع الوطني في قرية “الزيادية” بريف جبلة توجّه غاضباً إلى منزل جاره “فاطر محمد ابراهيم” بعد معرفته بتعرّض خطيبته للسعة نحلة من خلية النحل التي يملكها “ابراهيم” حيث دار جدال لفظي بينهما حول موقع خلية النحل.

مبيّناً الجدال تطور لقيام العنصر بإطلاق النار على “ابراهيم” ووالده مما أدى لمقتل الشاب وإصابة والده إصابة بالغة نُقل على إثرها للعناية المشددة.

وانتقد الفنان التشكيلي “منصور ابراهيم” الجريمة الحاصلة معتبر أنّ مسلسل “الهيبة” تجلى في جريمة القتل معتبراً أن القاتل أراد أن يثبت لخطيبته أن جبل شيخ الجبل ليس أرجل منه فقام بإطلاق النار على جاره وابن ضيعته ورفيق طفولته فأرداه قتيلاً مع والده الذي أمضى عمره في خدمة أبناء ضيعته كمدرب فتوة في مدارس القريه.

وأضاف الفنان أنّه “يهدي هذه الجريمة إلى المسؤولين عن إنتاج هذه المسلسلات السخيفة، متسائلاً عن الهدف من تمجيد كل هذا التشبيح والخروج عن القانون”، على حد تعبيره.

كما ذكر الفنان حادثة مشابهة شهدها أثناء تواجده في أحد مقاهي مدينة جبلة حيث حضر إلى المقهى مجموعة من المسلحين وقاموا باستعراض سلاحهم في المقهى مما دعاه وآخرين للرحيل من المكان خلال دقائق خوفاً من العواقب الممكنة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *