الرئيسية / رصد العنف / جريمة بتفاصيل غامضة في #السويداء ضحيتها يافع بمقتبل العمر ..!

جريمة بتفاصيل غامضة في #السويداء ضحيتها يافع بمقتبل العمر ..!

لقي يافع من السويداء حتفه، فجر اليوم الثلاثاء 11-6-2019، متأثراً بجروح بالغة، بعد تعرضه لإطلاق نار من مسلحين في ظروف غامضة بالمدينة.

مصدر محلي قال للسويداء 24، أن “يعرب هشام خداج” كان مع والدته في المنزل، عندما ورده اتصال مفاجئ من شخص لم يُعرف حتى اللحظة، حيث غادر بعد الاتصال مباشرة، متوجهاً إلى حي مساكن الكهرباء في المدينة، في الساعات الأولى من يوم الاثنين 10-6-2019.

موضحاً بحسب شهادة مواطنين من حي المساكن، أن يعرب البالغ من العمر 18 عاماً، كان متواجداً في الحي مع شخص أخر، قبل أن يتعرض لإطلاق نار من مجهولين، ما أدى لإصابته بعدة رصاصات في منطقة الفخذ.

وأكد أن يعرب نُقل بسيارة كيا فورتي بيضاء اللون إلى المستشفى الوطني، إلا أن خطورة إصابته استدعت تحويله إلى مستشفى المجتهد في العاصمة، وقد فارق الحياة بعد ياعات كن وصوله، خلال محاولات فاشلة من الأطباء لإنقاذ حياته.

غموض يلف تفاصيل الجريمة التي تعرض لها الشاب اليافع، حيث تواصلت السويداء 24 من بعض مقربيه، الذين أكدوا أن ظروف الجريمة لا تزال مبهمة بالنسبة لهم، بينما فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً بالحادثة، وحضرت إلى حي المساكن وقامت باستجواب بعض المواطنين.

وقد شهدت المحافظة في الليلة ذاتها مقتل شاب أخر يدعى مهاب الزغير من بلدة عرى في حادثة منفصلة وغامضة أيضاً لم يكشف فيها أقاربه عن أي تفاصيل، كما أصيب شاب أخر يدعى عمر صبح من مدينة صلخد بجروح إثر تعرضه لإطلاق نار على طريق الكفر، في الليلة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *