الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 11\6\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 11\6\2019

⭕فوج الإطفاء يناشد المواطنين التكاتف وحماية رغيف الخبز .!!

نشبت سلسلة حرائق متزامنة طالت الأراضي الزراعية في مناطق متفرقة محافظة #السويداء أمس الثلاثاء 11-6-2019، جرى إخمادها بعد مناشدات من فوج الإطفاء لجميع المواطنين بالتكاتف مع فرق الإطفاء، لحماية رغيف الخبز ..!

⭕جريمة بتفاصيل غامضة في #السويداء ضحيتها يافع بمقتبل العمر ..!

لقي اليافع يعرب هشام خداج حتفه في ظروف غامضة بعد ورود اتصال مفاجئ له من شخص لم يُعرف حتى اللحظة، حيث غادر بعد الاتصال مباشرة، متوجهاً إلى حي مساكن الكهرباء في المدينة، في الساعات الأولى من يوم الاثنين ليتعرض لإطلاق نار من مجهولين، ليتوفى لاحقا بعد إسعافه.

وقد شهدت المحافظة في الليلة ذاتها مقتل شاب أخر يدعى مهاب الزغير من بلدة عرى في حادثة منفصلة وغامضة أيضاً، كما أصيب شاب أخر يدعى عمر صبح من مدينة صلخد بجروح إثر تعرضه لإطلاق نار على طريق الكفر.

⭕بالصور| القمامة تنتشر على جانبي الحاويات في أحد أبرز أسواق مدينة #السويداء قرب المالية، بعد دقائق من مرور سيارة جمع القمامة، وإفراغ الحاويات التي كانت ممتلئة، دون الالتفات للقمامة المنتشرة في الأرض، فيما طالب عدد من المواطنين في المنطقة من مجلس المدينة، زيادة عدد الحاويات في المكان تلافياً لهذه المظاهر .!

⭕الحكومة السورية تستورد 110 آلاف طن من القمح ..!

استوردت الحكومة السورية 110 آلاف طن من القمح خلال أيام عيد الفطر بالرغم من زيادة إنتاج القمح السوري عن العام الماضي وبالتزامن مع اندلاع الحرائق في أراضي المزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *