الرئيسية / الاخبار الامنية / خطف تاجر في السويداء بعد افتعال حادث سير معه .!

خطف تاجر في السويداء بعد افتعال حادث سير معه .!

اختطف مسلحون مجهولون مواطناً في مدينة السويداء طمعاً بالفدية، بعد افتعال حادث معه، ثم قاموا باقتياده لمكان مجهول يوم الخميس 13-6-2019.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن “ديبو اللحموني” تعرض للخطف قرب برج الريم في مدينة السويداء مساء الخميس، بعد أن اعترض سيارته مسلحون يستقلون سيارتين، وقاموا بالاعتداء عليه وخطفه.

موضحاً أن المسلحين كانوا يستقلون سيارتين من طراز كيا ريو، وقد افتعلوا حادث سير مع “اللحموني” قرب برج الريم في المدينة خلال ساعات المساء، ليشهروا أسلحتهم عليه ويقتادوه عنوة من المنطقة، دون توفر معلومات إضافية عن الحادثة، في ظل معلومات عن خطفه طمعاً بالفدية.

وقالت مصادر محلية أخرى أن “اللحموني” تاجر أدوات كهربائية ينحدر من محافظة حلب، ويقيم في السويداء منذ عدة سنوات، إذ تربطه علاقات جيدة مع تجار المحافظة الذين أكدوا على تفانيه في العمل وخدمة الكثير منهم.

وفي سياق أخر ذكر مصدر مطلع للسويداء 24، أن المسلحين الذين خطفوا المدعو رائد زين في المنطقة الصناعية بمدينة السويداء صباح الأربعاء 12-6-2019، قاموا بتسليمه لفرع الأمن الجنائي في مدينة السويداء.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لحظة اختطاف المسلحين للمدعو رائد، حيث قاموا بإطلاق النار بالهواء واقتياده بالقوة، بذريعة أنه متورط بمقتل الشاب هشام الشاعر، لكن عائلة الاخير نفت مسؤوليتها بأي شكل من الأشكال عن الحادثة.

وأوضح المصدر أن فصيل محلي من بلدة عتيل، قام باقتياد رائد وتسليمه للأجهزة الأمنية، إذ تبين أنه متهم بقضايا جنائية عديدة، ويوجد بحقه أكثر من 5 إذاعات بحث وفق ما أشار مصدر أمني للسويداء 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *