الرئيسية / قرارات حكومية / إلى شركة تكامل ومحروقات #السويداء، قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ..!

إلى شركة تكامل ومحروقات #السويداء، قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ..!

تعطلت بطاقات تكامل المخصصة لتعبئة الوقود للكثير من السرافيس في محافظة السويداء في الأيام الماضية، ما أدى لتضاعف أزمة النقل في عدة مناطق من السويداء، تزامناً مع فحوص الشهادتين الثانوية والإعدادية.

وقال أحد سائقي السرافيس للسويداء 24، أن بطاقات تعبئة المازوت المخصصة لهم، توقفت منذ حوالي الأسبوع، ما أدى لتعطل أعمالهم علماً أن السرافيس هي مصدر رزقهم، كما أنها توفر على الكثير من المواطنين والموظفين أجارات النقل في الوسائط الأخرى.

موضحاً أنهم راجعوا شركة تكامل في دمشق والسويداء، وقالت لهم الشركة أن البطاقات مفعلة عندها، وطلبت منهم التوجه إلى إلى المحروقات لحل المشكلة لديها، وفي المحروقات قالوا أن المشكلة ليست عندهم وعليهم مراجعة شركة تكامل.

وأكد انه منذ أسبوع حتى اليوم لا يزال سائقوا السرافيس المعطلة بطاقاتهم يتنقلون بين المحروقات وشركة تكامل، دون إيجاد أي حلول لهم، حيث تسائل أحد السائقين عن سبب هذا الإهمال وانعدام المسؤولية من الجهات المعنية.

وأشار السائق إلى أن تعطيل بطاقاتهم تزامن مع فترة فحوص الطلاب من الشهادتين الثانوية والإعدادية، فضلاً عن أزمة النقل الموجودة في مناطق وقرى المحافظة، ما يزيد من المعاناة على المواطنين وخصوصاً الطلبة، إضافة للسائقين الذين يعتمدون على السرافيس كمصدر دخل لمعيشتهم.

السائق طلب من شركة تكامل ومحروقات السويداء بإيجاد حل فوري لهم وعدم المماطلة وتعطيل أعمالهم، معتبراً أنهم يساهمون في زيادة أزمة النقل بالمحافظة، وناشد مسؤولي المحافظة بإيجاد حل لهم، قائلاً “قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق” .!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *