“وقاحة” بلدية #السويداء تتواصل..أين المحافظ من ذلك..؟

اعترض مواطنون على أداء مجلس مدينة السويداء، مستنكرين ما أسموه “وقاحة” المجلس في التعامل مع مشاكل الأهالي الخدمية.

وتحدث مواطنون في مناطق مختلفة من المدينة للسويداء 24، عن “تطنيش” البلدية لشكاويهم، لتصل حد “الوقاحة” في إهمال معاناة الآلاف من السكان.

مواطنون أسموا طريق الرحى “مكب نفايات طريق الرحى”، باعتبار أن النفايات تتراكم على جانبي الطريق، لأسابيع أو أشهر قبل أن تقوم البلدية بترحيلها.

السويداء 24 تواصلت مع بلدية الرحى، التي قالت أن مكان انتشار القمامة، يعتبر قطاع تابع لبلدية مدينة السويداء، إلا أنها أبدت استعدادها بترحيل القمامة في حال لم تفعل بلدية السويداء ذلك..!

يقول ابو يعرب موظف ويقطن في مساكن حي القلعة، لا نعلم لماذا تتعنت البلدية تجاه تنفيذ مسؤولياتها..؟ النفايات منذ اسابيع متراكمة.. ولاحياة لمن تنادي..!

بينما تؤكد أم يزن أنه من الخطأ مخاطبة المسؤولين والبلدية تحديدا بعبارات مثل “نناشد و نرجو و نتأمل”، فما نطلبه هو حق لجميع المواطنين، ومن واجب البلدية ولزماً عليها انهاء أعمالها على أكمل وجه، فترحيل القمامة واجب يبدأ من رئيس بلدية السويداء ليصل لعمال النظافة.

أين محافظ السويداء..يتساءل مواطنون؟ ليث طالب ثانوية عامة يسخر من زيارات المحافظ المتكررة، إلى المراكز الامتحانية والأماكن المزدحمة، لالتقاط الصور حسب تعبيره، بينما تعاني الأحياء النائية والطرقات الفرعية من الإهمال الشديد “فلا كاميرات تصلها، ولا مسؤول يقطنها..!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.