الرئيسية / الاخبار الامنية / “شهيد في خنادق الغربة” مقتل مواطن من السويداء في سطو مسلح ..!

“شهيد في خنادق الغربة” مقتل مواطن من السويداء في سطو مسلح ..!

لقي مواطن من السويداء مغترب في فنزويلا مصرعه في حادثة سطو مسلح على مكان عمله، وسط ظروف غامضة يوم الأربعاء 26/6/2019.

ونعى مقربون من المواطن منير الحلبي المنحدر من قرية سالة في ريف السويداء الشرقي، وفاته في بلاد المهجر على يد عصابة إجرامية، اطلقت النار عليه في عميلة سطو مسلح.

وقال مصدر مقرب من الحلبي للسويداء 24، أن الاخبار التي وردتهم من فنزويلا، تفيد بقيام عصابة لصوص بسطو مسلح على مكان عمل منير في مدينة فالنسيا بفنزويلا، إذ قام أفراد العصابة بقتله وسرقته، دون توفر أي معلومات إضافية عن الحادثة.

وأشار إلى أن موقف عزاء الفقيد سيقام في قرية سالة يوم الخميس 27/6/2019، من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

فيما نشرت إحدى الصفحات الخاصة بالمغتربين في فنزويلا تدوينة على الفيس بوك، “وللغربة ثمن، المهاجر يقتل مرتين، مرة في الهجر، والأخرى على يد شذاذ الأفاق، شهيد أخر يودع غربته البعيدة بعد أن صفق بأجنحته الحزينة من الوطن بحثاً عن قوت الحياة، رفيق غربتنا، منير الحلبي في فالنسيا يسقط شهيدا في خنادق الهجرة برصاص أثام الجريمة في عملية سطو له، اودت بحياته رحمه الله وتغمده فسيح جنانه.

هذا وتوثق السويداء 24 سنوياً مقتل ما لا يقل عن 6 مواطنين من أبناء محافظة السويداء بعمليات سلب وسطو مسلح في فنزويلا، التي تضم جالية كبيرة من أبناء المحافظة المغتربين فيها، حيث تشهد البلد اضطرابات سياسية وأمنية واقتصادية مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *