السويداء أبرز أحداث يوم أمس الخميس27\6\2019

⭕أرغفة خبز تحمل رائحة كريهة في فرن بريف #السويداء .!

اشتكى مواطن من رداءة الخبز، الذي ينتجه الفرن الكائن في بلدة شقا شرق السويداء وقال أحد الأهالي للسويداء 24، أن خبز فرن بلدة شقا سيء من حيث الجودة، موثقاً شكواه بصور لأرغفة الخبز المخبوزة اليوم حسب قوله.

⭕سوء شديد في خدمة الانترنت يطال 4 قرى في #السويداء..!!

تعاني 4 قرى في السويداء من عدم توافر بوابات انترنت جديدة، وبطء شديد في خدمة الإنترنت.

وقال مواطن من قرية طربا في الريف الشرقي للسويداء 24، أنّ مستخدمي الإنترنت في 4 قرى تابعة لمقسم طربا، يواجهون مشكلة البطء الشديد في الإنترنت منذ بداية تفعيل الخدمة في المنطقة، ثم ازداد الوضع سوءاً في الآونة الأخيرة.

⭕شاهد| قيادة رعناء وتشبيب للدراجات النارية يقدم عليها يافعون في مدينة #شهبا ، ما يعرض حياتهم وحياة المارة من الأطفال والمواطنين للخطر، في مشهد يومي تعيشه شوارع المدينة ومختلف مناطق المحافظة، فهل يدرك أهالي اليافعين خطورة هذه القيادة ؟!

⭕”ناسا” مليارات حصة كل شخص على الأرض…والطريقة لذلك..!

تعتزم وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» دراسة كويكب يحتوي على كميات من الذهب والمعادن الثمينة الكفيلة بجعل كل شخص على الأرض مليارديراً.

وقالت صحيفة «مترو» البريطانية، إن كويكب، مسمى «سايكي 16» يحتوي على كميات كبيرة الذهب، اضافة للبلاتين والحديد والنيكل، تقدر قيمة المعادن الإجمالية بما يعادل 700 كوينتيليون دولار (الكوينتيليون هو الرقم واحد متبوعاً بثمانية عشرة صفراً).