الرئيسية / الاخبار الامنية / مواطن من #السويداء يناصر مظلوماً، ويهدد من يعتدي عليه بالويلات..!

مواطن من #السويداء يناصر مظلوماً، ويهدد من يعتدي عليه بالويلات..!

نشب خلاف بين أصحاب محال تجارية في مدينة السويداء، ومواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة حاول فتح بسطة لبيع “الاكسسوارات” بالقرب من محالهم صباح اليوم الاثنين 1/7/2019.

وبين مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن مسعاف أبو مغضب من “الصم والبكم” أراد بيع “الاكسسوارات” في سوق المدينة، إلا أن عدد من أصحاب المحال التجارية في المكان طردوه خوفا من تأثير “البسطة” على أرباحهم.

موضحاً أن الحادثة تسببت صباح اليوم بإشكال في سوق السويداء، تطور إلى إطلاق نار في الهواء دون وقوع إصابات بشرية، ليقوم لاحقاً شاب من أبناء المحافظة يدعى أدهم الحلبي بوضع البسطة في ساحة السير وسط المدينة، متكفلاً بحماية مسعاف وأولاده وبسطته من أي ضرر أو تهجم عليهم..!

الحادثة أثارت الرأي العام في محافظة السويداء، حيث تعاطفت الأغلبية من المتابعين مع مسعاف، كونه من الصم والبكم ويحاول كسب لقمة عيشه بعرق جبينه لإطعام أطفاله، فيما وقف عدد قليل مع أصحاب المحلات التجارية، كونهم دفعوا الملايين ثمنا لمحلاتهم، أو عشرات الآلاف من الليرات ثمنا لاستئجارها، ناهيك عن الضرائب التي لا ترحمهم.

فيما طالب العشرات دار طائفة الموحدين الدروز ومديرية الشؤون الاجتماعية في السويداء، بالنظر في حال مسعاف وتخصيص راتب يؤمن له العيش الكريم مع أطفاله، ويدفع له أجرة منزله.

ويشار إلى أنّ مسعاف كان قد ناشد المعنيين في السويداء لتأمين عمل له، وذلك بعد أن تم رفضه من قبل أصحاب العمل، لمرات عدّة كونه من الصم والبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *