الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 3/7/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 3/7/2019

⭕ اعتصام سلمي في #السويداء..!!

أقام مواطنون، وعائلة الناشط السلمي مهند شهاب الدين، اعتصام أمام مبنى المحافظة في مدينة السويداء، وذلك لليوم الرابع على التوالي، يوم الأربعاء 3\7\2019.

⭕ هل تخلق عصابات الخطف أزمة متة في #السويداء ؟!

امتنعت إحدى شركات بيع المتي عن إرسالها إلى السويداء منذ أن تعرضت إحدى شاحناتها للسلب على طريق دمشق السويداء قبل حوالي 10 أيام، موضحاً أن الكثير من المحال أنهت الكميات المخزنة لديها نتيجة تزايد إقبال المواطنين على شرائها بعد انتشار شائعات انقطاعها، فضلاً عن قيام بعض التجار باحتكارها وعدم بيعها، كما تجري العادة عندما تفقد مادة من السوق.

⭕ مركز لخدمة المواطنين بملايين الليرات في مدينة #شهبا

أنجزت مديرية التنمية الإدارية مركزاً لخدمة المواطنين في مدينة شهبا، لتقديم الرخص الإدارية، والفنية، والخدمات السريعة الخاصة بالشؤون المدنية (بيانات زواج وولادة وطلاق)، وخلاصة السجل العدلي، ووثائق غير عامل، حيث بلغت تكلفة المركز 80 مليون ليرة سورية.

⭕ معاملة سيئة لمجندين من #السويداء، وقطع رواتبهم يجبر بعضهم على الفرار..!

اشتكى مجندون في الجيش السوري من توقيف رواتبهم المستحقة منذ أشهر، ومعاملة سيئة يتلقونها في قطعهم العسكرية.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط على الرابط:
https://suwayda24.com/?p=10534

⭕ ارتقاء 3 شهداء في انفجار هزّ #السويداء..!!

ارتقى 3 شهداء وأصيب 8 أخرين جميعهم من المدنيين من أبناء محافظة السويداء إثر تفجير دراجة النارية على طريق قنوات في مدينة #السويداء حيث لا تزال المعلومات متضاربة عن ماهية التفجير، لكن مصدر مطلع أكد للسويداء 24 ان الدراجة كانت مفخخة ومركونة وجرى تفجيرها عن بعد، نافياً روايات جميع المصادر التي تحدثت عن تفجير انتحاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *