الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 5/7/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 5/7/2019

⭕ المحروقات تعد بتخفيض مدة تبديل اسطوانات الغاز..!

أبدت شركة المحروقات استعدادها لتخفيض المدة اللازمة لتبديل أسطوانة الغاز بداية فصل الشتاء القادم، بسبب زيادة الطلب على الغاز في فصل الشتاء.

كما أنّه من المفروض أن يقوم المعتمد بتبديل الأسطوانة حتى لو كان فيها خلل في مسننات أسطوانة الغاز أو في القاعدة دون مقابل إلّا في حال فقدان قاعدة الجرة بشكل كامل حيث يحق للمعتمد في هذه الحالة أخذ مبلغ 1000 ل.س من المواطن.

⭕ حادث يسبب بكسر في العمود الفقري لرياضي من #السويداء..!!

فقد المواطن فداء باسل عزام السيطرة على سيارته بعد غيابه عن الوعي بشكل مفاجئ أثناء تواجده على طريق الرحا_السويداء مما أدى لإصابته بأصابة خطيرة في عاموده الفقري، فيما سارع الحاضرون بإسعافه إلى المستشفى الوطني في السويداء.

⭕ خطف مواطن في السويداء وسط ظروف غامضة..!!

خطف مجهولون المواطن عامر محمد هلال أثناء توجهه من مدينة السويداء إلى قرية سليم، حيث تواصل الخاطفون مع ذويه مطالبين بفدية مالية قدرها 5 ملايين ليرة مقابل إطلاق سراحه، كما أمهلوا ذوي المخطوف 3 أيام لتسديد المبلغ.

⭕ اندلاع حريق شرق #السويداء..!!

نشب حريق بين قريتي بوسان والمشنف شرق السويداء مساء يوم أمس إلا أن الأهالي تمكنوا من إخماده.

⭕ شهر حزيران يشهد 28 حالة خطف واعتقال في #السويداء .!

رصدت السويداء 24 في شهر حزيران الفائت من عام 2019، تعرض 28 شخص للخطف والاعتقال في محافظة السويداء، كان بينهم 17 مدني، و 11 ضابطاً وعنصراً من أجهزة المخابرات السورية والجيش السوري.

⭕ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!

وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *