الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأحد 7\7\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأحد 7\7\2019

⭕حقيقة زيادة أجور الإنترنت في #سوريا..!

كشف وزير الاتصالات السوري أنه بسبب الحصار على سورية، عدة شركات رفضت تمديد الكبل البحري الجديد، بين سورية، وقبرص، والذي من المفترض أن يؤدي لاستقرار الإنترنت، فيما نفى نية الوزارة بزيادات على أجور الإنترنت.

⭕مجلس المدينة ” #السويداء ستشهد نقلة نوعية في النظافة”..!

باشر عمال مجلس مدينة السويداء أعمال النظافة، والتي تستهدف مدينة السويداء، وتمتد لأسبوعين.

وقال المهندس بسام الأشقر: أن عمال مجلس مدينة السويداء بدؤوا بأعمال النظافة، بالتعاون مع المجتمع المحلي، وذلك في وسط المدينة واحياءها.

⭕في #السويداء مريض يدخل في سبات، والعناية المشددة ترفض استقباله..!

قال مواطن لم يرغب بذكر إسمه للسويداء 24، أن والده كان يعاني من نقص حاد في السكر، وتم قبوله في قسم الغدد، وبعد أيام تراجعت حالته الصحية، ودخل في سبات، ودعت الحاجة حسب رأيه لإدخاله العناية المشددة، إلا أن قسم العناية رفض استقباله بحجة عدم توافر أسرة زائدة

⭕بالصور| تجدد اعتصام ذوي وأطفال ورفاق الناشط مهند شهاب الدين أمام مبنى محافظة #السويداء امس الأحد 7/7/2019، بعد مرور 21 يوم على اختطافه، حيث لم يتبين مصيره حتى اللحظة رغم الوعود التي قدمها مسؤولون أمنيون ورجال دين لعائلته، بالبحث عنه والعمل على إعادته إلى منزله.

⭕وفاة طبيب من #السويداء كان أحد الناجين من تمثيلية “وفيق ناصر” ..!

نعت نقابة الأطباء ومديرية صحة السويداء وأوساط أهلية، وفاة الطبيب عاطف مزيد ملاك، الذي توفي ظهيرة أمس الأحد 7/7/2019 عن عمر يناهز 59 عاماً.

وكان مسلحون من مليشيا محلية قد اختطفوا الطبيب عاطف ملاك في السويداء عام 2015، وقاموا بتسليمه لفرع المخابرات العسكرية والذي قام بدوره عبر رئيس الفرع حينها العميد وفيق ناصر بتلفيق عدة تهم له، تتعلق باختفاء أمين فرع حزب البعث السابق شبلي جنود، إلا أنه خرج بعد عام من الاعتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *